Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل أشغال شقة الحلقة 5.. هشام ماجد في ورطة بسبب مُربية الأطفال الجديدة

شهد مسلسل “أشغال شقة” الحلقة 5، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث الكوميدية، بدأت مع الاستغناء عن مربية الأطفال “فاطمة” إيمان السيد، بعد الأزمات التي ارتكبتها في منزل الدكتور حمدي “هشام ماجد”، لتخبره زوجته المذيعة ياسمين “أسماء جلال” بأنها أوصت زميلها “عربي” بالبحث عن مربية أطفال جديدة، لتُساعدة في الأمور المنزلية ورعاية التوأم.

مسلسل أشغال شقة الحلقة 5: هشام ماجد يتراجع عن موقفه

ورفض الدكتور حمدي، خلال أحداث مسلسل “أشغال شقة” الحلقة 5، طلب زوجته تمامًا، وتمسك بموقفه وأنه لن يسمح مرة أخرى بدخول مربية أطفال، خاصة بعد المعاناة التي عاشها مع “فاطمة”، لسرعان ما يتراجع عن موقفه بعدما تحضر مربية الأطفال الجديدة التي تُجسد دورها ريم خوري، كونه رأى فتاة فائقة الجمال، وحاول يُبين لزوجته وصديقه بأنه تراجع عن رأيه كنوع من جبر الخواطر.

يمكنكم قراءة.. آخرهم هشام ماجد.. الطبيب الشرعي في الدراما المصرية يظهر في 3 أعمال متتالية فما القصة؟

وأوهم الدكتور حمدي، ضمن مسلسل “أشغال شقة” الحلقة 5، زوجته “أسماء جلال” بأنه مريض جديدة، ودرجة حرارته تجاوزت الـ47 درجة مئوية، وأنه لا يستطيع الذهاب للعمل، حيث يبحث عن فرصة للجلوس مع مربية الأطفال الجديدة في غياب زوجته، وبالفعل ينجح في تحقيق هدفه، لكن في أثناء ذلك يتلقى اتصالًا من مديره في العمل يُطالبه بالضرورة الحضور فورًا لشيء طارئ.

مسلسل “أشغال شقة” الحلقة 5.. هشام ماجد يصطحب مربية الأطفال لمقر عمله

وظهر الدكتور حمدي، خلال أحداث مسلسل “أشغال شقة” الحلقة 5، بالتواجد في مقر عمله بالطب الشرعي، إلا أنه اصطحب طفليه ومربية الأطفال الجديدة، في موقف أثار دهشة كل زملاءه بالعمل، إلا أنه يحاول التقرب منها بشكلٍ أكبر، بينما يغضب مديره في العمل، لدخولها المعمل واختراق قوانين العمل، إلا أنه تغلب على كل مشاعر الغضب فور رؤيته لها، ليصطحبها إلى مكتبه.

وفور عودة الدكتور حمدي إلى منزله بصحبة مربية الأطفال، واجهته زوجته المذيعة ياسمين، وعن أسباب اصطحابه لها، إلا أنه ظل يدافع عن موقفه بشكلٍ غير مفهوم، وفي وقتٍ متأخر من الليل، فوجئ بجرس المنزل، ليجد مديره أمامه يُريد الدخول، للبحث في أدلة قضية جديدة.
ووسط دهشة الدكتور حمدي، من زيارة مديره لأول مرة في حياته، إلا أنه فوجئ باصطحابه حوالي 20 زميلًا له، وكل ذلك بحجة القضية الجديدة، إلا أنه تبين لاحقًا بأن ذلك مجرد حجة لرؤية مربية الأطفال، وظلوا متواجدين حتى صباح اليوم التالي، وسط دهشة المذيعة ياسمين، التي استيقظت لتجد المنزل في حالة لا يرثى لها.

https://www.youtube.com/watch?v=XCY9PFbfkI

أبطال وأحداث مسلسل “أشغال شقة”

وتنطلق أحداث مسلسل “أشغال شقة” بصورة تصاعدية وإيقاع سريع داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع مُساعدات المنزل مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيب وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم، وهو بطولة: هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب وآخرين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، ويعرض يوميًا عبر قناة “إم بي سي مصر” في تمام الساعة التاسعة مساءً، طوال أيام شهر رمضان 2024.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *