Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

أحوال طقس فلسطين حتى يوم الثلاثاء القادم

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم السبت 1 يوليو 2023، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الثلاثاء القادم، والتي أظهرت وجود المزيد من الارتفاع على درجات الحرارة.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون صافياً بشكل عام لطيفاً في المناطق الجبلية دافئاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الأحد سيكون غائماً جزئياً الى صاف ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الاثنين القادم سيكون حاراً نسبياً الى حار حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بحيث تصبح اعلى من المعدل العام بحدود 3 درجات مئوية، الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن طقس فلسطين ليوم الثلاثاء القادم سيكون حاراً نسبياً الى حار حيث يطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة بحيث تصبح اعلى من المعدل العام بحدود 4 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *