منوعات

اشتكى الجيران من رائحة كريهة.. العثور على جثة ممثل هندي شهير

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال اشتكى الجيران من رائحة كريهة.. العثور على جثة ممثل هندي شهير، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب عبد الفتاح العجمي:

عثرت الشرطة الهندية على جثة الممثل الشهير براهما ميشرا، في حالة تحلل وتعفّن، وذلك بمحل إقامته في حي فيرسوفا بمدينة مومباي في الهند، ليرحل عن عالمنا عن عمر يناهز 36 عامًا.

وتم العثور على براهما ميشرا في المنزل بعد أن اشتكى الجيران من رائحة كريهة وأبلغوا الشرطة، ليدخل أقراد الأمن إلى الشقة بمفتاح مكرر، ووجدوه متوفيًا بالحمام.

وعُثر على جثته ميتًا في منزله في مومباي، الخميس، وعثرت الشرطة على جثته شبه المتحللة في منزله المستأجر في طريق “ياري” بحي فيرسوفا في مومباي، وتم إرسال جثة الممثل إلى مستشفى كوبر في جوهو لتشريح الجثة.

كان براهما ميشرا، يقيم بمفرده منذ أربع سنوات في شقته المستأجرة في مومباي، حسبما ذكر تقرير نشر في “إنديا توداي”، كما تقول التقارير أن الممثل البالغ من العمر 36 عامًا توفي بنوبة قلبية، ولم تصدر الشرطة بيانًا رسميًا في هذا الشأن، للكشف عن سبب الوفاة الحقيقي.

وكانت أخر أفلام براهما ميشرا، فيلم “Haseen Dillruba” في 2021، مع الهندية الشهيرة تابسي بانو، وفيكرانت ماسي.

بينما تعد أبرز أفلامه “Kesari” في عام 2019، “Chor Chor Super Chor” في عام 2013.


إقرأ أيضا:منى الشاذلي لنادين نجيم بسبب وزنها: “مش طايقاكي ومن حقي أعبر

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ اشتكى الجيران من رائحة كريهة.. العثور على جثة ممثل هندي شهير نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *