Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صور قميص منتخب الجزائر الجديد وسبب احتجاج المغرب

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال صور قميص منتخب الجزائر الجديد وسبب احتجاج المغرب ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


أخبار: محاولة الوصول إلى إزاحة الصفيف لقيمة نوع bool /home/jnyhnews/public_html/wpcontent/plugins/wpwordcount/public/classwpwcpublic.php متصل واحد اثنين ثلاثة

صور قميص المنتخب الوطني الجزائري الجديد وأسباب احتجاج المغرب وجهت وزارة الثقافة المغربية تحذيرا قانونيا موثوقا لشركة الملابس الرياضية أديداس لإعادة مجموعتها الأخيرة من قمصان كرة القدم الوطنية الجزائرية. يخبرنا التحذير أن التصميمات على هذه القمصان مأخوذة مباشرة من نظام تصميم الفسيفساء المغربي التقليدي المعروف باسم Zelige.

صور زي المنتخب الجزائري الجديد واسباب الاحتجاجات المغربية

دعا محام مغربي بتوجيه من وزارة الثقافة في مدينته شركة أديداس وطالب بإعادة تصميماتها بحجة أن القمصان الحديثة لفريق كرة القدم الجزائري الأول من صنع أديداس احتوت على رموز تراث مغربي ، لكن الشركة لم تعلق على الأمر وسط تحقيقات جزائرية قالت إن هذه التصاميم تخص تراث المنطقة المغاربية التي تضم الجزائر ، وأن المحامي المغربي المعروف أجوري للملابس الرياضية قد اتهم بالتغريد الحديث عن قمصان الجزائر. إشعار رسمي للمنتخب الوطني الجيري بـ “إعادة القميص الرياضي المأخوذ من فن الهلام المغربي” الذي “سحبه رسميا من قبل وزارة الشباب والثقافة والاتصال” ، ما أثار احتجاجات من المغاربة وأصدر بيانا.

قميص المنتخب الجزائري الجديد يثير غضب المغرب

“الزليج عبارة عن زخارف فسيفسائية تزين أعمدة وأراضي البيوت والقصور القديمة. وتوضح صفحة أديداس على تويتر أن التغريدة تحتوي على صورة لقميص عصري لفريق كرة القدم الجزائري ، والذي تم اقتباسه من شكل قصر المشوار. وبحسب خبير مغربي ، يقع هذا القصر في الجزائر ، وقال خبير مغربي إن الشكل المستخدم في تصميم قميص كرة القدم لليونسكو” مأخوذ من الشكل الذي تم العثور عليه في قميص كرة القدم لليونسكو “. قائمة التراث في عامي 1981 و 1985.

أمر قضائي مغربي ضد شركة أديداس بسبب قميص جزائري

وقالت صحيفة هيس برس إن وزارة الشباب والثقافة المغربية رفعت شكوى قضائية ضد شركة أديداس بتهمة “الاحتيال الثقافي ضد التقاليد المغربية في تصميم قميص الاحماء للمنتخب الجزائري” ، مشيرة إلى أن الوزارة عقدت اجتماعا مع خبراء قانونيين ومجموعة من الخبراء لدراسة جوانب من القضية أثارت جدلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي. هي اضافت: وحذرت الوزارة الشركة من أنه يتعين عليها إما إعادة القمصان الرياضية المذكورة في غضون 15 يومًا من استلام الخطاب أو إصدار بيان صحفي يفيد بأن التصميمات المستخدمة في هذه القمصان الرياضية مأخوذة من Zelige art المغربي ، وأنه يجب تخصيص جزء من الأرباح للحرفيين المغاربة أصحاب الحقوق.

في نهاية مقالنا تجدون صورة الزي الرسمي للمنتخب الجزائري الجديد وأسباب الاحتجاجات المغربية حيث تحدثنا عن أهم وأبرز المعلومات المتعلقة بمسألة تصميم القانون الجنائي المتعلق بالتقاليد المغربية.

65.21.127.37 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_14_6) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/83.0.4103.116 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ صور قميص منتخب الجزائر الجديد وسبب احتجاج المغرب نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *