منوعات

الألعاب النارية تزين سماء السعودية احتفالا باليوم الوطني الـ92

استقبلت أراضي المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022، سلسلة من الفعاليات والعروض الفلكلورية التي رفعت راية المملكة عاليا احتفاءا بالذكرى الـ92 لليوم الوطني السعودي، فيما تصدرت الألعاب النارية المشهد في عددِ من مدن المملكة، أبرزها الرياض، جدة، تبوك، الطائف، حائل، وسماء عرعر حيث رسمت الألعاب النارية لوحة فنية نالت إعجاب الزوار في حديقة برج مياه عرعر.

سماء جدة تحتفي باليوم الوطني 92

حسبما جاء في واس، زينت سماء جدة بالألعاب النارية حيث تصدر اللون الأخضر والأبيض المشهد، وذلك على ارتفاع وصل لـ300 متر، مضيئة بلوحات تعبر عن الهوية الوطنية، ليتسابق المواطنين على مشاهدة تلك العروض وتوثيقها بالهواتف المحمولة، لتبقى خالدة في ذاكرتهم.

الألعاب النارية تضيء سماء تبوك

خصصت الهيئة العامة للترفيه حديقة تبوك المركزية، لإطلاق الألعاب النارية احتفالا باليوم الوطني الـ92، وسط حالة من الفرح سادت الأجواء بين سكان مدينة تبوك.

لوحة جمالية تعكس هوية المملكة في سماء عرعر

شهدت حديقة برج مياه عرعر مزيج من اللونين الأخضر والأبيض يرسمان لوحة فنية تعكس الهوية الوطنية في سماء مدينة عرعر، تعبيرا عن السعادة بحلول الذكرى الـ92 لإعلان توحيد المملكة، بجانب ذلك تنوعت الفعاليات لتشمل العروض المتجولة والمسرح الموسيقي، الفرقة الشعبية.

عروس الشمال حائل تضع بصمتها في اليوم الوطني 92

التف آلالاف المواطنين في حائل حول الألعاب النارية بألوانها المبهجة، حيث تصدرت في الخلفية الأغاني الوطنية راسمة على وجوه الزوار فرحة تحتفي بإعلان توحيد المملكة تحت راية لا إله إلا الله، أما أسوار المباني والمرافق العامة وأعمدة الإنارة في الشوارع والميادين كان لها النصيب البارز من الاحتفال كونها اكتست بالأعلام الوطنية والإضاءات الخضراء.

عروض جوية تحتفي باليوم الوطني في الطائف

احتفلت القوات الجوية الملكية السعودية باليوم الوطني الـ92، عبر إطلاقها لسلسلة من العروض الجوية في سماء الطائف، اصطف حولها المواطنين فرحين بالمشهد الذي أثار بداخلهم النزعة الوطنية، كما نظمت مدينة الطائف مجموعة من الفعاليات شملت عروض السيارات الكلاسيكية، والخيمة التراثية، وركن الحرف اليدوية، والعروض المسرحية، والعرضة السعودية والفلكلور الشعبي، وعروض الـ3D، والألعاب النارية.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.