Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شاهد بالفيديو.. مقطع مؤثر لماسة قنوع مع والدها الراحل محمد قنوع وهذا ما قالته

نشرت ماسة قنوع ابنة الفنان الراحل محمد قنوع مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وظهرت فيه برفقة والدها حيث كان يحتضنها ويراقصها وظهر مدى تعلق الابنة بوالدها.

وقالت ماسة في تعليقها على الفيديو: “”إنَّ لِلَّه ما أَخَذ ولَهُ ما أَعطَى.. وحسبي الله ونعمَ الوكيل.. ‏شكراً جزيلاً.. شكراً دمشق، شكراً ‏للمزة وأهلها، شكراً لكل غريب وقريب، شكراً لصلواتكم ودعائكم، لقد بلسمت مشاعركم جرحنا العميق في يومنا الأليم، وخففت عن قلوبنا المحزونة وقع الفاجعة. إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا سندي وضهري لمحزونون..”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي ماسة مع الفيديو والتعليق وتمنوا لها ولعائلتها الصبر والسلوان ولفقيدهم الرحمة والمغفرة.

وكانت ماسة قنوع قد نشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو مع والدها وخلال جنازته وتشييعه وعبرت عن حزنها الكبير لفقده.

توفي الفنان محمد قنوع مساء السبت وشُيَّع جثمانه الأحد إلى مثواه الأخير في مقبرة المزة في العاصمة السورية دمشق وسط حضور كثيف من زملائه وأصدقائه ومحبيه. وتوفي الفنان إثر احتشاء عضلة قلبية خلال خضوعه لقسطرة قلبية لتركيب دعامات لشرايين القلب. ومع انتشار خبر وفاته سيطرت صوره ونعوته على حسابات الفنانين والمحبين على السوشال ميديا الذين عبروا عن حزنهم الكبير لفقده متمنين له الرحمة والمغفرة ولعائلته الصبر والسلوان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *