Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

التعليم تتحدث عن موعد نتائج الدورة الثانية وإنطلاق العام الدراسي الجديد

تحدث صادق الخضور المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، صباح اليوم الأربعاء 9 أغسطس 2023، عن آخر مستجدات الدورة الثانية للثانوية العامة 2023 وموعد إعلان نتائجها وكذلك التحضيرات لبدء العام الدراسي الجديد وموعد انطلاقه.

وقال الخضور في تصريح لإذاعة “صوت فلسطين” تابعته “سوا”، إن 19 ألف و400 طالب بدأوا أمس في تقديم الامتحانات بالضفة و القدس وقطاع غزة في تقديم امتحانات الدورة الثانية من الثانوية العامة .

وأشار إلى انه وحسب البرنامج فإن كل يوم يكون هناك امتحان ولكن هناك بعض الامتحانات التي يكون بينها مسافة يوم واحد.

وأكد أن هذا الصباح تنطلق عمليات التصحيح من قبل الكوادر الموجودة، على أن يتم إعلان النتائج مع نهاية الأسبوع الأول من شهر أيلول القادم.

وحول بدء العام الدراسي الجديد، أعلن الخضور أن التحضيرات تجري على قدم وساق، وهناك مقابلات تجري للكوادر التعليمية وقريباً سيتم الإعلان عن الدفعة الأولى للتعيين أو من نسبوا للتعيين، كما ويجري تجهيز الكتب والمدارس وكل ذلك يتم بالتوازي.

ولفت إلى أن بدء العام الدراسي الجديد سيكون فعلياً في الأسبوع بعد القادم، على ان يكون دوام الهيئات التدريسية في الخامس عشر من هذا الشهر.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *