منوعات

البدلة البيضاء بين النمطين الكلاسيكي والعصري The White Suit

باتت البدلة إحدى أبرز الأزياء التي تزيّن إطلالات السيدة في مختلف المناسبات. فقد استطاعت هذه القطعة الذكورية الأصل، أن تتسلّل إلى خزانتك لتمنحك خيارات أنيقة وفريدة، خاصة أنها لا تغيب عن أي موسم من المواسم، بل تشكّل تصميماً أساسياً في مجموعات الدور العالمية، التي تبتكر في تقديمها بشتى الأنماط والتنسيقات. ولموسم ربيع وصيف 2022 كان للبدلة حضور بارز وغنيّ، لا سيما البدلات التي توهّجت بلونها الأبيض المنعش، والتي ستُضفي الكثير من الإشراق على إطلالاتك الصيفية.

موديلات البدلات البيضاء لهذا الصيف

The Right Suit
البدلة المناسبة لشكل جسمك

موديلات البدلات البيضاء لهذا الصيف

هناك الكثير من تصاميم البدلات المتوافرة في مجموعات الدور العالمية، بعضها يتميّز بقصّة عصرية ومريحة، وبعضها الآخر ذات لمسة رسمية ورصينة. كما أنّ البدلات تتنوّع بين تلك المؤلفة من سروال وسترة، أو تنورة وسترة، أو شورت وسترة…
وأمام هذا التنوّع في التصاميم والأنماط، لا بدّ أن تكون هناك بعض القواعد والإرشادات التي عليك اعتمادها لاختيار البدلة المناسبة لك، ولعلّ شكل الجسم يلعب الدور الأبرز في تحديد خيارك.
Hourglass
الساعة الرملية

هو الجسم الذي يكون فيه الصدر والوركان متساويين تقريباً، فيما محيط الخصر يكون أصغر نسبياً. البدلات التي تناسب هذا الشكل هي التي تبرز جماله، أي المؤلفة من سراويل عالية الخصر مع السترات المرفقة بأحزمة، أو البدلات المؤلفة من ثلاث قطع، أي المرفقة بصديرية على شكل بوستييه مشدودة.
تابعي المزيد: بدلات ملونة لإطلالة صيفية مُنعشة

موديلات البدلات البيضاء لهذا الصيف

Straight Body Type
الجسم المستقيم

يتميز هذا الجسم بالتوازن بين حجم الخصر والصدر والوركين، وبالتالي فهو يحتاج إلى تصميم لا يبرز الخصر. البدلات المؤلفة من سترات طويلة، أو السترات التي تأتي على شكل كارديغان مفتوحة، هي الخيار الأنسب لصاحبات هذا الجسم، ولا يشكّل تصميم السروال أي فرق، إذ بالإمكان اختيار السروال ذي الخصر العالي أو المنخفض، لأنّ الأساس يكمن في تصميم السترة.
Apple Shape
شكل التفاحة

صاحبات هذا الجسم يتمتّعن بكتفين وصدر بارز، أما الخصر فهو أقلّ وضوحاً، والوركان بحجم أصغر. البدلات المؤلفة من سترة قصيرة تصل إلى حدود الوركين مناسبة جداً لهذا الجسم، كما يجب الابتعاد عن اختيار السترة المزدوجة، التي ستجعل الجسم يبدو أكثر امتلاء، واختيار تلك المؤلفة من ياقة على شكل حرف V.

موديلات البدلات البيضاء لهذا الصيف

Style It
نسّقي البدلة في إطلالاتك

موديلات البدلات البيضاء لهذا الصيف

هناك الكثير من الأنماط التي يمكنك اعتمادها في تنسيق البدلة في إطلالاتك.
TShirt
البدلة مع التيشيرت

إذا كنت تبحثين عن إطلالة كاجوال وعصرية، اختاري تيشيرت باللون الأبيض، أو بأي لون منعش لتتألقي بخيار صيفي مميّز. بإمكانك أن توازني إطلالتك وتحصلي على نمط سبور شيك من خلال انتعال صندل أو حذاء بكعبٍ عالٍ، أو بإمكانك أن تحافظي على لمسة شبابية من خلال انتعال حذاء رياضي بتصميم جذاب.
Evening Look
البدلة مع البوستييه

للسهرات والمناسبات الهامة، أو الاحتفالية، بإمكانك أن تختاري تصميم البدلة الكلاسيكية، وأن تنسّقي معها بوستييه مصنوعة من قماش فاخر، كالمخمل أو الدانتيل أو من قماش الترتر اللامع، وأن تنسّقي معها بعض المجوهرات الفاخرة، أو الإكسسوارات الميتاليكية، التي تزيد من إشراقة إطلالتك.
Classic Taste
إطلالة كلاسيكية

هي من أكثر الخيارات التي تعتمدها السيدة عند اختيار البدلة. نسّقي قميصاً بقصّة بسيطة وكلاسيكية، وبلون يتناسب مع إطلالتك، الألوان الحيادية والقمصان المقلّمة تمنحك طلّة رصينة وبسيطة، أو بإمكانك أن تتّجهي إلى خيار أكثر جرأة، من خلال لوحة الألوان المنعشة المتوافرة في مجموعات هذا الصيف.

Accessorize it
زيّني إطلالتك بالإكسسوارات

موديلات البدلات البيضاء لهذا الصيف

أي إكسسوار تختارين مع بدلتك؟ إليك قواعد تنسيق حقيبة اليد والحذاء المناسبين معها.
All about the bag
الحقيبة إكسسوار أساسي

تصميم الحقيبة المناسب يؤثر بشكل كبير على إطلالاتك. اختاري حقيبة بتصميم رصين، مصنوعة من الجلد، وابتعدي عن الأقمشة المترهّلة أو القطنية، لتمنحي إطلالتك المزيد من الأناقة.
حقائب الكلاتش، أو الحقائب ذات المقبض، ستزيد من أناقة إطلالتك بالبدلة، وتمنحها المزيد من الرصانة. تجنّبي الحقائب المطبّعة بالرسوم الغريبة، إذا كنت ترغبين بالحفاظ على نمط كلاسيكي جذاب.
The Perfect Shoes
الحذاء المناسب

على الرغم من تنوّع تصاميم الأحذية التي تحملها مجموعات صيف 2022 والتي تجعل الخيار صعباً، تبقى التصاميم ذات الكعوب العالية والمقدّمات المدبّبة، أو ما يسمى pump shoes هي الأفضل مع البدلة. فسواء كان السروال ذا قصّة واسعة فضفاضة أو ضيّقة، باستطاعة هذا التصميم من الأحذية أن يمنحك طلّة أنثوية وأنيقة.
أما إذا كنت ترغبين بجعل إطلالتك تبدو عصرية، فبإمكانك أن تنتعلي صندلاً بتصميم مميّز، أو حذاء رياضياً فاخراً.
تابعي المزيد: طرق تنسيق البدلات المطرزة بالترتر

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.