Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

قصف إسرائيليّ بعدّة مواقع جنوبيّ لبنان وإطلاق قذيفة صوب موقع لجيش الاحتلال

أُطلقت قذيفة مضادّة للدروع على موقع للجيش الإسرائيلي بالقرب من “مرغليوت”، فيما ردّ الجيش الإسرائليي بقصف مدفعي، وذلك بعد نحو ساعة من قصف إسرائيلي استهداف أطراف عدة بلدان جنوبيّ لبنان.

قصف إسرائيليّ بعدّة مواقع جنوبيّ لبنان وإطلاق قذيفة صوب موقع لجيش الاحتلال

دبابة إسرائيلية في المنطقة الحدودية (Getty Images)

قصفت مدفعية الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، بلدات رامية، وعيتا الشعب، وبيت ليف، جنوبيّ لبنان، بالإضافة إلى اعتراض قذيفة مضادّة للدروع، أُطلقت صوب موقع للجيش الإسرائيليّ قرب مرغليوت في المنطقة الحدودية.

وقصفت القوات الإسرائيلية بالقذائف الحارقة بلدتي رامية وعيتا الشعب، ما تسبب بنشوب حرائق في الأحراش.

وتشهد منطقة الحدود اللبنانية قصفا إسرائيليا، طال القرى الحدودية عدة مرّات خلال الأيام الأخيرة.

يأتي ذلك فيما كان الجيش الإسرائيلي، قد أغار مساء أمس الأربعاء، على مواقع جنوبي سورية، فيما هاجم مواقع في لبنان قال إنها تابعة لحزب الله، مؤكدا إصابة جنديين من قواته بجروح طفيفة ومتوسطة، من جراء إطلاق صاروخ مضاد للمدرعات في منطقة “دوفيف” الحدودية مع لبنان.

وأعلن حزب الله في لبنان، في بيان أصدره أمس، “استهداف بالأسلحة المباشرة قوة مشاة إسرائيلية قرب ثكنة دوفيف ‏وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة بين قتيل وجريح”، وذلك ردا “على العدوان الصهيوني الآثم الذي استهدف سيارة إسعاف تابعة لكشافة الرسالة ‏الإسلامية”.

ومنذ شهر، تشهد المناطق الحدودية جنوبي لبنان، قصفًا متبادلا ومتصاعدا بين الجيش الإسرائيلي من جهة و”حزب الله” وفصائل فلسطينية في لبنان من جهة أخرى، وذلك على وقع الحرب المدمرة التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي بدعم غربي مطلق.

تغطية خاصّة ومتواصلة:


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *