منوعات

التصويت على استفتاء توقيت الدراسة في رمضان عبر نور أخبار أخرى

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال التصويت على استفتاء توقيت الدراسة في رمضان عبر نور أخبار أخرى، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

اجابة السؤال التصويت على استفتاء توقيت الدراسة في رمضان عبر نور أخبار أخرى

التصويت على استفتاء توقيت الدراسة في رمضان عبر نور أخبار أخرى

أصدرت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية رابطًا إلكترونيًا للاستفتاء لبدء التعليم عن بعد في المستويات المتوسطة والمتوسطة والمتوسطة في رمضان في الوقت المناسب.

تدعو الوزارة أولياء الأمور للدخول لـ موقع نور الإلكتروني عبر () للتصويت على كافة خيارات التعلم المتاحة.

وأشار جدول الاستفتاء لـ أن وقت التعلم عن بعد خلال شهر رمضان كان 3 ساعات في اليوم ، وزمن التدريس للمستويين المتوسط ​​والمتوسط ​​4 ساعات.

في تغريدة على حسابها على تويتر ، أرفقت وزارة التعليم نموذجًا يحتوي على 87 توصية بشأن موعد التعلم عن بعد لطلاب المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية خلال شهر رمضان ، مما يتطلب من أولياء الأمور الاشتراك والتصويت على كافة الخيارات المتاحة.

|
في شهر رمضان المحظوظ ، ما هو الوقت المناسب لبدء التعليم عن بعد في المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية؟
نأمل أن يصوت أولياء الأمور على كافة خيارات التعلم المتاحة عبر الدخول لـ موقع نور الإلكتروني:

وزارة التربية والتعليم (moe_gov_sa)

جاء ذلك عقب توسع معلومات عن إذاعة شعبان لامتحانات المراحل المختلفة انتهاء الشهر الجاري على الكثير من مواقع السوشيال ميديا ، لذلك أكدت الوزارة عبر استفتاء أن الدراسة ستستمر كما الخطة الموضوعة مسبقًا. هذه السنة الدراسية.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ التصويت على استفتاء توقيت الدراسة في رمضان عبر نور أخبار أخرى نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

يمكنك الآن الاشتراك في خدمة الإشعارات التي نقدمها في موقع سواح ميديا والحصول على كل جديد الموقع على جهازك مباشرة مثل موضوع التصويت على استفتاء توقيت الدراسة في رمضان عبر نور أخبار أخرى، كل ما عليك فعله هو الذهاب الى الصفحة الرئيسية وسيظهر لك اشعار الاشتراك في الموقع اضغط على الاشتراك.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستقرام ليصلك كل جديد على تطبيق التواصل الاجتماعي المفضل إليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *