Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الاتحاد الآسيوي يؤجل لقاء ‎الهلال والعين في ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال، المقررة اليوم، في ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا؛ في ظل استمرار تقلبات الحالة الجوية في دولة الإمارات.
وقال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: بعد التنسيق مع الجهات المعنية في الإمارات؛ يؤجَّل لقاء الهلال والعين إلى مساء الغد عند السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وبعد التنسيق مع الجهات المعنية في الإمارات يؤجل لقاء #الهلال و #العين إلى مساء الغد عند السابعة مساء بتوقيت مكة #الإخبارية_عاجل

— الإخبارية عاجل (@EKH_brk) April 16, 2024

طلب سابق

جاءت النية بالتأجيل بعد أزمة مباراة العين الإماراتي ضد الهلال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا وترحيل موعدها إلى يوم غد الأربعاء بدلاً من اليوم، بسبب سوء الأحوال الجوية.
وكان الهلال قد سبق له و أن طلب تأجيل مباراته ضد الأهلي، إلا أن الأمر قد قوبل بالرفض من قبل رابطة دوري المحترفين.

توقعات محلل الطقس

وفي تصريحات له لبرنامج المنتصف على قناة “الإخبارية”، قال عقيل العقيل محلل الطقس في المركز الوطني للأرصاد، إنه يتوقع عدم إقامة مواجهة العين والهلال في الوقت المحدد لها؛ بسبب الأمطار الغزيرة على دولة الإمارات في هذا التوقيت.
وأوضح العقيل أن هناك منخفضاً جويّاً، يؤثر على السعودية، وتأثيره الآن واضح على المناطق الشرقية من السعودية؛ ما يؤدي إلى أمطار متوسطة، وتأثيره يمتد غداً إلى القطاع الشرقي للمملكة ودولة الإمارات وسلطنة عُمان خلال الـ24 ساعة المقبلة.
وقال إن فرص الأمطار ستزيد على الإمارات في وقت مبكر من الغد، وتزداد الفرص مع تقدم الساعات حتى ساعات المساء أثناء توقيت المباراة المرتقبة؛ ولن تكون الأجواء مستقرة، والأمطار ستكون متوسطة إلى غزيرة مع وجود سُحب ركامية.
وقال إن الأوضاع الجوية والأمطار قد تؤدي إلى تأجيل المباراة بين فريقَي العين والهلال؛ لأن الأمطار ستكون من متوسطة إلى غزيرة في هذا التوقيت.

فيديو | محلل الطقس في المركز الوطني للأرصاد عقيل العقيل لـ #المنتصف: أتوقع عدم إقامة مواجهة العين والهلال في الوقت المحدد لها pic.twitter.com/L1O12IDKPR

— المنتصف الإخبارية (@al_montasaf) April 15, 2024

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *