Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مبابي وريال مدريد.. قصة عشق تعود من جديد

ظهرت من جديد قصة تعاقد ريال مدريد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي بعد أن فشلت في فترة الانتقالات الصيفية ليعود الملكي ليفتح باب المفاوضات من جديد بعد أن دخل اللاعب الفترة الحرة.

وكشف موقع (ذا اتليك) عن مفاوضات النادي الملكي للظفر بتوقيع اللاعب مستغلاً دخوله الفترة الحرة، وفي الوقت الذي نفى فيه مسؤولو النادي الفرنسي تلك المفاوضات وذلك عبر إذاعة مونت كارلو إلا إن اللاعب بات قريباً من ترك باريس سان جيرمان بحسب صحيفة (تايمز) الإنجليزية التي كشفت أيضا أن مبابي لم يكن مرتاحاً بعض الشيء من طريقة مفاوضات النادي الملكي الذي قام بتخفيض عرض الانتقال عن تلك التي قُدمت له في 2022م.

ويملك مبابي الحرية في التفاوض مع الأندية اعتباراً من الأول من يناير، إذ دخل رسمياً في الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع باريس سان جيرمان. ولذلك، بدأ ريال مدريد التفاوض مع اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً بعد فترة وجيزة.

وأصبحت والدة مبابي فايزة العماري وكيلة أعماله مرة أخرى بعد أن خفف الفيفا لوائحه الجديدة. وفي أكتوبر الماضي، ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن العماري لم تعد تمثل ابنها بسبب لوائح الفيفا الجديدة للوكلاء. لكن اللوائح خففت منذ ذلك الحين مما سمح لها بالسيطرة على وكالة ابنها مبابي مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *