Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عليا بهات في Joy Awards 2024: “أنا مهووسة بالأفلام”

كانت نجمة بوليوود عليا بهات من بين النجوم العربية والعالمية الذين توافدوا على أرض الحفل للمشاركة في حفل توزيع جوائز Joy Awards، التي أذهلت الجميع بدءاً من سيرها على السجادة الخزامية، حتى الصعود على المسرح لتسلُّم جائزة صناع الترفيه الفخرية التي تسلمتها من الممثلة اللبنانية نادين نجيم.

عليا بهات تجلب معها الثقافة الهندية للرياض

في البداية، كانت إطلالة عليا بهات مختلفة تماماً عن مثيلاتها من النجمات؛ ففي حين كانت لكل نجمة بصمتها الفريدة في الفستان الذي أطلَّت به في الحفل، فإن نجمة بوليوود لم ترتدِ فستاناً، بل كانت إطلالتها في الحفل وكأنها أميرة أنيقة بالساري الهندي الذي جمع بين التقاليد والحداثة. فقد كان لإطلالتها سحر خاص جلبته معها من الهند والتراث الثقافي الغني؛ لتبهر به جميع الحاضرين في الشرق الأوسط، سواء نجوم عربية أو عالمية.

كلمات عليا بهات عن زيارتها للرياض

بعد تسلُّم عليا بهات جائزتها، ألقت بعض الكلمات في خطاب قبولها الجائزة، التي قالت فيها: “إنها حقاً ليلة غير عادية. أنا مهووسة بالأفلام، هذا كل ما أعرفه. لقد قلت هذا من قبل، أعتقد أنه عندما وُلدت، خرجت على الأضواء، الكاميرا، الحركة. هذا هو مقدار السينما بالنسبة لي. أحد الأشياء، إذا كنا نتحدث عن الفرح، فإن أحد أعظم الأشياء في حياتنا هو الحب؛ لذلك عندما أعود إلى المنزل الليلة، آخذ معي حب الأفلام والحب الذي شعرت به هنا في الرياض. شكراً جزيلاً لكم، وإليكم سحر الأفلام”.
قد ترغبين في معرفة عليا بهات تلخص أهم إنجازاتها لعام 2023 في مقطع فيديو

زيارة عليا بهات لجدة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

لم تكن زيارة عليا بهات للمملكة العربية السعودية هي الأولى لها، فقد سبق لها أن حلَّت ضيفة على مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بنسخته الثالثة، في ديسمبر من العام الماضي، في إحدى جلساته الحوارية التي أُقيمت على هامش المهرجان، لمناقشة مسيرتها الفنية.

وقد شارك الحساب الرسمي للمهرجان عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام؛ خبر مشاركة النجمة بفعالية الجلسة الحوارية، مع تعليق جاء كالتالي: “تعرفوا إلى الفنانة عليا بهات، النجمة العالمية والسيدة الرائدة في صناعة بوليوود. اشتهرت بأدائها المميز وشخصيتها الفريدة خارج الشاشة، وكان لها أداء مذهل في فيلم “غانغباي كاثياوادي”، وفازت بهات بأول جائزة وطنية لها في عام 2023”.
للمزيد من الأخبار: عليا بهات ترقص وتتفاعل مع مجموعة أطفال يحاربون السرطان

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *