Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تعرفي إلى أسرار الأحجار الكريمة البرتقالية وشاهدي أجمل مجوهرات برتقالية لخريف 2023

تظل الأحجار البرتقالية من الأحجار الكريمة لها ساحرها وتأثيرها الخاص؛ واللون البرتقالي هو تزاوج بين اللونين الأحمر والأصفر، وهو يشكّل مزيجاً من الطاقة الإيجابية؛ وتشير الدراسات إلى أن اللون البرتقال يساعد في اتخاذ القرار، ويعزّز السعادة والثقة والتفاهم؛ وبالتالي فإن كل حجر برتقالي له طابعه المميز مثل المرجان والياقوت البرتقالي والإسبنيل والعقيق سبيسارتيت الأكثر شهرة والكارنيليان؛ فكل منهما له فوائده ومميزاته التي سنتعرف عليها اليوم مع مجوهرات ستزيد أناقتك في موسم الخريف .

قلادة Schlumberger Fire Anemone من تيفاني آند كو Tiffany&Co

قلادة Schlumberger Fire Anemone من تيفاني آند كو Tiffany&Co

أعجبتنا هذه القلادة الفخمة والساحرة من تيفاني آند كو؛ ستزيد من جمالك وأناقتك مع إطلالتك خاصة إذا كانت بسيطة؛ فصممت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا. ومرصعة بحجر التورمالين البرتقالي بقطع الزمرد والسبيسارتين البرتقالي والياقوت الوردي والألماس اللامع المستدير.
شاهدي أجمل القلادات بطابع أفريقي 2023

سوار Two Stone Bastille Cuff من ديفيد ويب David webb

سوار Two Stone Bastille Cuff من ديفيد ويب David webb

يمكنك ارتداء هذا السوار في السهرات المسائية لتزين معصم يديكِ من ديفيد ويب؛ والسوار من الذهب عيار 18 قيراطًا بتصميم عريض ومرصع بحجر مرجان بقطع كابشون مع مينا سوداء وبلاتين؛ إضافة إلي ألماس لامع قطع بريانت مستديرة حول السوار .

أقراط FRECCIA من فيرنيه Vhernier

أقراط FRECCIA من فيرنيه Vhernier

تتميز مشابك الأذن فيرنيه بقطع مثلثية تصطف بشكل دائري بلمسات جمالية، وقد صممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا وتم ترصيعها بالعقيق لمنحها مزيد من التألق؛ وجاءت الأقراط مثلثة بشكل أنيق ومفتوح نصف دائرة.

خاتم Colors of Love من فابرجيه Faberge

خاتم Colors of Love من فابرجيه Faberge

يتميز خاتم Colors of Love من فابرجيه المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والمرصع بشكل مستدير من الماس بحجر مركزي بيضاوي وحجر عقيق السبيسارتيت، مع ماسات بيضاء مرصوفة؛ وتجسد مجموعة ألوان الحب “Colors of Love”، حيث تمتزج سلاسة الأحجار الكريمة الملونة غير العادية والبراعة الفنية والحرفية الاستثنائية لتشكل تصميماً باهراً.

قلادة PANTHÈRE DE CARTIER من كارتييه Cartier

قلادة PANTHÈRE DE CARTIER من كارتييه Cartier

واحدة من أكثر القلادات الرائجة والفخمة من كارتييه؛ وصممت من البلاتين مرصعة بخمس قطرات مرجانية متدلية يبلغ مجموعها 73.35 قيراطًا وواحدة بيضاوية الشكل بقطع كابوشون؛ مع عين من الزمرد، وحجر أونيكس الأسود، وماسات بقطع بريانت.

وإليكِ أسرار الأحجار البرتقالية فيما يلي :

حجر الكارنيليان

يميل هذا الحجر عادة إلي اللون الأحمر؛ ولكن يمكن أن يكون برتقالياً في بعض الأحيان. غالباً ما يُستخدم العقيق كخرز، أو على شكل كابوشون طبيعي.

حجر السبيسارتيت

حجر شهر يناير.. ويرتبط بمواليد برج الدلو ويعدّ العقيق سبيسارتيت من الأحجار الكريمة الأكثر شهرة ويأتي العقيق بتدرجات عدة من اللون البرتقالي، من الأكثر خفوتاً إلى تلك الداكنة إلى الحمراء. ويقال إنه يعزّز الإبداع والإبتكار .

حجر المرجان

تمّ العثور على مجوهرات المرجان في المدافن المصرية القديمة، وفي مواقع أثرية أوروبية عائدة إلى ما قبل التاريخ. ويرمز المرجان للحكمة والسعادة، ويكافح الخوف والاكتئاب ويجذب النجاح والثروة.

حجر الياقوت البرتقالي

الياقوت باللون البرتقالي نادر جدّاً؛ وهو حجر كريم يتميّز بصلابته، ويأتي بالمرتبة الثانية بعد الألماس، وبسبب متانته، يشكل أشكال مختلفة من المجوهرات ويمثل الياقوت البرتقالي الحكمة، ويرتبط أيضاً بالحظ الجيد؛ وهو حجر كريم مخصّص لمواليد شهر سبتمبر، وهو لبرجَي العذراء والميزان.
هل ترغبين بمشاهدة المزيد من سلاسل ناعمة لبنات الجامعة.. ستضفي بريقًا على إطلالاتك الكاجوال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *