منوعات

الجنايات تأمر بإخطار الإنتربول لضبط وإحضار المقاول الهارب محمد علي

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال الجنايات تأمر بإخطار الإنتربول لضبط وإحضار المقاول الهارب محمد علي، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

اجابة السؤال الجنايات تأمر بإخطار الإنتربول لضبط وإحضار المقاول الهارب محمد علي

الجنايات تأمر بإخطار الإنتربول لضبط وإحضار المقاول الهارب محمد علي

«الجنايات» تأمر بإخطار الإنتربول لضبط وإحضار المقاول الهارب محمد علي
المقاول محمد علي
أجلت محكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ، والمنعقدة بمجمع محاكم طرة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، تأجيل محاكمة محمد علي، مقاول الشائعات الهارب و102 متهما، في القضية المعروفة إعلاميا باسم «الجوكر»، إلى جلسة 27 يوليو الجاري، وأمرت بإخطار الإنتربول الدولي بسرعة ضبط وإحضار المقاول الهارب محمد علي.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، وعضوية المستشارين وجدي عبدالمنعم، والدكتور علي عمارة، بحضور محسن عبدالستار وكيل النيابة، وأمانة سر أشرف صلاح وأحمد مصطفى.

تفاصيل القضية
ووجهت النيابة العامة للمتهمين، تهمة الترويج بطريق مباشر لارتكاب جرائم إرهاب، بأن أذاع المتهمان الأول والثاني، مقاطع مصورة عبر موقع يوتيوب بشبكة المعلومات الدولية، وتداولها المتهمون من الثالث حتى العاشر، عبر مجموعات إلكترونية بموقع فيس بوك وتطبيق واتساب بالشبكة ذاتها، تتضمن تحريضا على المشاركة بتجمهرات مناهضة لنظام الحكم القائم بالبلاد، يتخللها التأثير على رجال السلطة العامة في أداء أعمالهم باستعمال القوة والعنف، بغرض الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر.

المتهمون يحرضون على أعمال الشغب والفوضى
وذكر قرار الإحالة أن المتهمين استخدموا موقعين على شبكة المعلومات الدولية بغرض الترويج لأفكار داعية إلى ارتكاب أعمال إرهاب، بأن استخدم المتهمان الأول والثاني موقع اليوتيوب واستخدم المتهمون من الثالث وحتى العاشر مجموعات إلكترونية بموقع فيس بوك وتطبيق الواتساب بذات الشبكة، بغرض الترويج لأفكار مزعومة عن فساد مؤسسات الدولة، والدعوة من خلالها للمشاركة بتجمهرات مناهضة لنظام الحكم القائم، يتخللها التأثير على رجال السلطة العامة في أداء عملهم باستعمال القوة والعنف، للإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر كما قام المتهمون بأعمال مناهضة لنظام الحكم القائم، يتخللها التأثير على رجال السلطة العامة في أداء عملهم باستعمال القوة والعنف، للإخلال بالنظام العام.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ الجنايات تأمر بإخطار الإنتربول لضبط وإحضار المقاول الهارب محمد علي نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

يمكنك الآن الاشتراك في خدمة الإشعارات التي نقدمها في موقع سواح ميديا والحصول على كل جديد الموقع على جهازك مباشرة مثل موضوع الجنايات تأمر بإخطار الإنتربول لضبط وإحضار المقاول الهارب محمد علي، كل ما عليك فعله هو الذهاب الى الصفحة الرئيسية وسيظهر لك اشعار الاشتراك في الموقع اضغط على الاشتراك.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستقرام ليصلك كل جديد على تطبيق التواصل الاجتماعي المفضل إليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *