Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

براد بيت عن علاقته العاطفية بإينيس دي رامون: “حبيبتي”

من المعروف عن النجم براد بيت ارتباطه بنجمات هوليوود بعد انفصاله عن زوجته السابقة أنجلينا جولي في عام 2016، ومن بين هؤلاء النجمات إميلي راتاجكوسكي ونيكول بوتورالسكي.

ومنذ عام تقريباً، أُثيرت الكثير من التكهنات عن ارتباط بيت، البالغ من العمر 59 عاماً، بمصممة المجوهرات البالغة من العمر 33 عاماً؛ إينيس دي رامون. والآن، أكد مصدر لموقع People أن براد بيت يشير لإينيس ويقدمها بـ”حبيبتي”، حيث يقول: “هذه هي أول علاقة مناسبة لبراد منذ الطلاق. لقد قدم رامون كحبيبته”، مضيفاً أن بيت تجمعه علاقة رائعة مع إينيس. وأضاف: “إنه لأمر رائع أن أراه في مكان جيد. إن إينيس تجعله سعيداً جداً”.
قد ترغبين في معرفة أفضل 10 أفلام رجال الأعمال

علاقة براد بيت وإينيس دي رامون

ظهر الثنائي لأول مرة معاً في نوفمبر من العام الماضي، عندما تم تصويرهما خلف الكواليس في حفل بونو في لوس أنجلوس. في ذلك الوقت، أخبرت بعض المصادر موقع People أنهما يتواعدان منذ بضعة أشهر.

وفي الشهر التالي، حضرت دي رامون الحفل الأول لفيلم بيت Babylon في لوس أنجلوس، وشاركت النجم احتفاله بيوم ميلاده التاسع والخمسين.

وعلى مستوى العطلات الخاصة، فقد استقبلا سوياً عام 2023 برحلة إلى كابو سان لوكاس بالمكسيك، حيث مكثا ليلة رأس السنة والأيام التالية. في يوم الحب، أهدى بيت، دي رامون باقة كبيرة من الزهور، بعد أن شوهد وهو يحملها.

وفي عطلة الصيف لهذا العام، سافرت دي رامون لقضاء الكثير من الوقت مع بيت في أوروبا، بينما كان يصور أحد أفلام سباقات الفورمولا 1.

في وقتٍ سابق من هذا الشهر، ظهر بيت ودي رامون علناً معاً، وكانا يستمتعان بوقتهما في الحدث السنوي Art + Film Gala في لوس أنجلوس، حيث قدم الممثل تحية للمخرج والمتعاون الدائم ديفيد فينشر، لكنهما لم تٌلتقط لهما صور معاً.

وأضاف المطلع أن الثنائي كانا يقضيان وقتاً ممتعاً معاً، وكانا يضحكان ويمزحان مع كلٍ من حولهما في الحفل المرصع بالنجوم.

جديراً بالذكر أن دي رامون انفصلت عن زوجها السابق نجم Vampire Diaries بول ويسلي، في مايو 2022 بعد ثلاث سنوات من الزواج.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *