Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سيد بدرية يحتفل على طريقة محمد صلاح في حفل توزيع جوائز بافتا

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال سيد بدرية يحتفل على طريقة محمد صلاح في حفل توزيع جوائز بافتا، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:28 ص


الثلاثاء 20 فبراير 2024

كتب مروان الطيب:

احتفل الممثل العالمي سيد بدرية بحصول فيلمه القصير “Jellyfish and Lobster” على جائزة “أفضل فيلم بريطاني قصير” بحفل توزيع جوائز بافتا البريطانية في دورتها الـ 77 التي أقيمت فعالياته يوم الأحد في قاعة رويال فيستيفال، لندن بحضور ألمع نجوم وصناع السينما حول العالم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من تكريم فريق عمل الفيلم من ضمنهم الفنان سيد بدرية وعلق: “ليس لدي الكثير لأقوله لأنني أتحدث من قلبي، وموطني المصري محمد صلاح عندما يحتفل بشيء ما، يفعل هكذا” وقام بالسجود على مسرح الحفل وسط تصفيق المتواجدين.

واعتاد الممثل سيد بدرية المشاركة بعدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية في هوليوود وكان أبرزها تعاونه مع الممثل روبرت داوني جونيور بفيلم الأبطال الخارقين “Iron Man” عام 2008، وفيلمه الاخير مع جاكي شان “Vanguard” الذي عرض عام 2023.

تم ذكر الأسطورة محمد صلاح في حفل توزيع جوائز البافتا 2024.#EEBAFTAs pic.twitter.com/5NUCnDmQqW

— عالم صلاح (@SalahWorld11) February 18, 2024

يذكر أن سيد بدرية يشارك بفيلم سينمائي جديد بعنوان “Hello Beautiful” والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ سيد بدرية يحتفل على طريقة محمد صلاح في حفل توزيع جوائز بافتا نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *