Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

أوساسونا.. هل يكرر انتصار 2020 على برشلونة ؟

رغم تواضع فريق أوساسونا الذي يحتل المركز الـ12 في دوري الليغا، إلا أنه اقتحم قائمة الأربعة الكبار في إسبانيا وفرض اسمه في السوبر الإسباني للمرة الأولى في تاريخه، ويبحث عن لقبه الكروي الأول في تاريخه الذي بلغ 103 أعوام.

يقع نادي أوساسونا في مدينة بامبلونا الواقعة شمال إسبانيا، وهي عاصمة إقليم نافارا، ورغم أن أوساسونا نادٍ متواضع لكن بفضل مجهوداته في أرض الملعب تمكن من الظهور في كأس السوبر كواحدٍ من أفضل 4 فرق في إسبانيا بعد أن جاء وصيفاً لكأس ملك إسبانيا.

وعلى مر العقود، تمكّن أوساسونا من التنافس مع أندية أكثر قدرة مادياً، بسبب العمل الدؤوب لأكاديمية قطاع الناشئين التي تحمل اسم تاخونار، والتي تمكّنت من إخراج لاعبين كبار نجحوا في عالم كرة القدم مثل سيزار أزبيليكويتا، ناتشو مورينال، راؤول غارسيا، ميكيل ميرينو، جون أندوني غويكويتشيا، وحالياً هناك 9 لاعبين في الفريق الأول يتقدمهم القائد دافيد غارسيا.

ورغم تفوق برشلونة على نظيره أوساسونا في مواجهاتهم في جميع البطولات الإسبانية، إلا أن الأخير يأمل في تكرار فوزه في عقر دار برشلونة عام 2020، بنتيجة 2/‏ 1، أحرز هدف برشلونة حينها الأرجنتيني ليونيل ميسي فيما أحرز هدفي أوساسونا خوسيه ارنايز وربيرتو توريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *