Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جون ترافولتا وكاثرين هيغل في كيمياء رومانسية كوميدية قادمة

يترقب عشاق السينما بشغف العمل الفني الجديد الذي يجمع نجمين لامعين في سماء هوليوود؛ جون ترافولتا وكاثرين هيغل، في فيلم رومانسي كوميدي غنائي بعنوان !That’s Amore من إخراج نيك فاليلونغا.

قصة فيلم !That’s Amore

يشارك ترافولتا البالغ من العمر 69 عاماً، وهيغل البالغة من العمر 44 عاماً، في قصة تروي حياة رجل أعزب وامرأة بلا تجارب عاطفية بسبب انشغالاتها الشخصية، حتى يلتقيان وتتوهج شرارة الكيمياء بينهما.

يصف المخرج فاليلونغا، البالغ من العمر 64 عاماً، تفاعلهما خلال البروفات بأنها مذهلة، مشيراً إلى أن الفيلم لن يتضمن أعداداً غنائية ضخمة، بل سيكون مختلفاً بعض الشيء، حيث سجل الفريق حتى الآن حوالي سبع أغنيات بمصاحبة أوركسترا كاملة.

يشارك في الفيلم أيضاً نجوم مثل كريستوفر والكن، تاليا شاير، ويليام فيشتنر، دي بي سويني، ودريا دي ماتيو.
قد ترغبين في معرفة جون ترافولتا ينعى وفاة الممثلة والمغنية أوليفيا نيوتين جون

هذا ما يريد فاليلونغا نقله من خلال العمل

يتطلع فاليلونغا، الفائز بجائزتي أوسكار عام 2019 ككاتب سيناريو ومنتج لفيلم Green Book، إلى تقديم هذا العمل الفني بشكل يبعث على السعادة والإعجاب، مؤكداً أنه كان يحلم دائماً بتحقيق هذا الفيلم مع ترافولتا.

ينقل لنا فاليلونغا رسالته من خلال هذا العمل قائلاً: “في الأوقات الصعبة، يحتاج الناس إلى الضحك والخروج للاستمتاع بأوقاتهم، وهذا ما يتعلق به الفيلم. إنه فيلم تقليدي يناسب جميع الأعمار، وقد يكون من المحفوف بالمخاطر تقديم موسيقى، لكن مع ترافولتا، لست قلقاً”.

تبدو تلك الكيمياء الفريدة والمزيج الغنائي الرائع بمثابة تجربة جديدة ومثيرة في عالم السينما الذي يتطلع دائماً للابتكار وتقديم الأفضل لجمهوره.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *