Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ديمي لوفاتو تفتتح العام الجديد بلحظات رومانسية مع خطيبها على المسرح

في لحظة رومانسية مميزة وآىسرة، وأثناء أداء النجمة العالمية ديمي لوفاتو البالغة من العمر 31 عاماً في حفلها الخاص باستقبال العام الجديد في فندق وكازينو كوسموبوليتان في لاس فيغاس، اعتلى خطيبها جوردان لوتس البالغ من العمر 31 عاماً المسرح وحضنها أمام الجمهور بأسره.

جوتس يفاجئ الجميع بصعوده على المسرح

وفي مقطع فيديو نشره بعض الحضور على صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن رؤية لوفاتو وهي تغني على مسرح فندق وكازينو كوسموبوليتان في منتصف الليل، قبل أن يفاجئها جوتس على المسرح وأمام الجمهور ويحضنها لحوالي 15 ثانية ومن ثم يغادر المسرح.

فيديو خاص

قبل ساعات قليلة من حفلها، احتفلت لوفاتو أيضًا بنهاية عام 2023 في فيديو على حسابها في إنستغرام، حيث وثقت بعض أبرز لحظات العام بما في ذلك مقاطع تظهر جوتس.
كان الفيديو، الذي شمل لقطات وصوراً شخصية مع الشريك الرومانسي للوفاتو، على أنغام أغنية “What a Year” وتضمنت العبارات “يا له من عام، وأود أن أقول، أنا ممتنة”، وأرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه : “2023 سنة جديدة سعيدة!”.
ليعلق جوتس على الفيديو قائلاً: “أفضل عام في حياتي معك. أنا أحبك كثيرًا”.

خطوبة ديمي لوفاتو

وفي ديسمبر المنصرم، وفي حدث لافت للأنظار، تقدم الموسيقي جوردان لوتس “جيوتس” بطلب الزواج من النجمة بخاتم مصمم خصيصاً للمغنية وكاتبة الأغاني. وقد تم تأكيد الخبر حصرياً لمجلة PEOPLE، واحتفل الخطيبان مع عائلتيهما في أحد مطاعم لوس أنجلوس المفضلة لديهما.
واستغرق جيوتس وقتاً طويلاً في التعاون مع تيريزا بانيكو، مديرة التسويق والمجوهرات الفاخرة في بوتيك “ماتيريال جود” للمجوهرات الفاخرة في نيويورك، لتصميم هذا الخاتم الاستثنائي. يتميز الخاتم بتصميم بيضاوي فريد، ما يجعله قطعة لافتة للنظر.

كيف التقى الثنائي؟

التقى الثنائي لأول مرة في يناير 2022، عندما شاركا في كتابة أغنية “Substance” للوفاتو، وأعلنا عن علاقتهما رسمياً في أغسطس من نفس العام وبعد عرض الزواج “الشخصي والحميم”.

مقابلة في برنامج the jennifer Hudson Show

في إحدى مقابلاتها الأخيرة في برنامج “The Jennifer Hudson Show”، تحدثت لوفاتو بحماس عن علاقتها مع لوتس وكيف “ساعدته” في وشمه الأخير. وأضافت أنها شاركت في عمل جزء من الوشم، ما أضفى طابعاً خاصاً على هذه التجربة.

الصورة الأولى لـ ديمي لوفاتو بعد الأزمة الصحية

لوفاتو تتحدث عن علاقتها بـ لوتس

في سبتمبر الماضي، شاركت لوفاتو تجربتها المثيرة والمليئة بالتوتر عندما التقت بـ لوتس لأول مرة في بودكاست “Lady Gang”. وتحدثت عن شعورها بالتوتر والإعجاب عند رؤيته لأول مرة، ولكنهما أخذا بعض الوقت قبل أن يرتبطا بعلاقة عاطفية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *