Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“على رأسهم المثلوثي”.. الاتحاد التونسي يعفي لاعبي الترجي للمشاركة في أفريقيا.. وهؤلاء البدلاء


01:26 ص


الإثنين 18 مارس 2024

كتب محمد القرش:

لبى الاتحاد التونسي لكرة القدم طلب فريق الترجي بإعفاء الثلاثي ياسين مرياح و حسام تقا وأمان الله مميش من المشاركة في الدورة الدولية بالقاهرة.

وأعلن الاتحاد عبر منصة “فيسبوك” إن هذا الإعفاء من أجل تمثيل كرة القدم التونسية أحسن تمثيل وضمان أوفر حظوظ التأهل، عبر بيان رسمي.

وجاء بيان الاتحاد التونسي كالتالي: “بعد التنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني وافقت الجامعة التونسية لكرة القدم على طلب فريق الترجي الرياضي التونسي بإعفاء الثلاثي ياسين مرياح وحسام تقا وأمان الله مميش من المشاركة في الدورة الدولية بالقاهرة، وتمكينهم من المشاركة مع فريقهم في الاستعداد لمباراة دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، قصد تمثيل كرة القدم التونسية أحسن تمثيل وضمان أوفر حظوظ التأهل”.

وأضاف: “كما سيتخلف سيتم استبعاد اللاعب بسام الصرار لتعرضه للإصابة، لذا فقد الجهاز الفني توجيه الدعوة لأربعة لاعبين وهم حمزة المثلوثي ومعتز زدام ونادر الغندري وفيصل المناعي”.

وأتم بيان الاتحاد التونسي: ” وتسافر بعثة المنتخب الوطني إلى العاصمة المصرية صباح اليوم الإثنين من مطار تونس في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا، ويلتحق اللاعبون الناشطون خارج تونس مباشرة بالبعثة في العاصمة المصرية القاهرة”.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يفوز على الزمالك في بطولة الجمهورية 2003 بركلات الترجيح

جماهير فريق طرابزون تهاجم لاعبي فنربخشة (صور وفيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *