Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الحلقة 16 من “الحشاشين”.. حصار جديد لقلعة “ألموت” وخروج عمر الخيام من القلعة

عرضت الحلقة السادسة عشرة من مسلسل “الحشاشين” والذي يُشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين ومن ضمنهم كريم عبد العزيز، أحمد عيد، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين، فتحي عبد الوهاب.
وشهدت الحلقة السادسة عشرة من مسلسل “الحشاشين” العديد من الأحداث ومن أبرزها حديث “ألينار” والتي تُجسد شخصيتها الفنانة سوزان نجم الدين مع الجواري الموجودات بقلعة “ألموت” حيث طالبتهم بإقناع المختار من رجال حسن الصباح أنهن حوريات من الجنة وعلمتهن اللغة التي يجب أن يتحدثن بها معهم لإقناعهم بأنهم داخل الجنة، كما أكدت بأن لكل منهن دور عليها إتقانه ومن تخطئ سيكون عقابها القتل.

عمر الخيام يترك قلعة “ألموت” ويوجه نصيحة لـ حسن الصباح

كما شهدت أحداث الحلقة طلب عمر الخيام والذي يُجسد شخصيته الفنان نيقولا معوض أن يترك قلعة “ألموت” بعد حادث قتل حسن الصباح لنجله الأكبر، وحينما طلب حسن الصباح والذي يُجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز من عمر الخيام البقاء بالقلعة رفض طلبه مؤكدًا بأن أصدقاءه تم قتلهم على يد حسن الصباح وجماعته.
كما وجه عمر الخيام النصيحة لصديقه حسن الصباح قائلًا له بألا ينظر إلى ظله على الحائظ ولكن عليه النظر إلى عمره المحدود وجسمه القابل للمرض والموت، ومن الممكن أن يخرج الغضب ويفنى العمر قبل أن يخرج الندم، وودع حسن الصباح صديقه عمر الخيام ورتب له أمر خروجه من القلعة.

حصار جديد لقلعة “ألموت”

فيما جاء ضمن أحداث الحلقة السادسة عشرة من “الحشاشين” إتخاذ سلطان الدولة السلجوقية قرارًا بمحاصرة قلعة “ألموت” وجميع القلاع المُحيطة بها من خلال جيش كبير للقضاء على حسن الصباح وجماعته، ووضع حسن الصباح خطة حتى يستطيع إنقاذ رجاله من الحصار كما عقد إتفاقًا مع عدد من القبائل المجاورة لقلعة “ألموت” وإرسال العديد من الرسائل المُضللة لجيش الدولة السلجوقية وأيضًا تجنيد عدد من الأطفال والشباب بالجيش السلجوقي ولكنهم يكنون الولاء لـ حسن الصباح.

يُذكر أن مسلسل “الحشاشين” يشارك في بطولته: كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف. والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *