Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الهلال يفوز بثلاثية نظيفة على الاتفاق ضمن دوري روشن السعودي

انتصر فريق الهلال الأول لكرة القدم 30 على نظيره الاتفاق في المباراة التي جرت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن المرحلة الـ 21 من دوري روشن السعودي.
وسجل أهداف الهلال  كلٌّ من أوديون إيجالو في الدقيقة “15” ومحمد كنو “34”، وسالم الدوسري  “90”.

بذلك زاد الأزرق نقاطه إلى 39 في المركز الرابع، بينما تجمَّد رصيد الاتفاق عند 23 في المركز الـ 11.

فوز النصر

وفي مباراة أخرى من الجولة ذاتها فاز النصر على أبها 21، وسجل للأصفر كريستيانو رونالدو في الدقيقة “78” وتاليسكا “84”، بينما أحرز هدف أبها عبدالفتاح آدم “26”. بذلك حافظ النصر على مركزه الثاني معززا نقاطه إلى 49.

تأمين من الصعوبات

ولعب نادي الاتفاق 20 مباراة في النسخة الحالية، من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، فاز في 6 وتعادل في 5 وخسر في 9 مواجهات، وكان يرغب في تأمين نفسه من الصعوبات التي يمكن أن يواجهها في نهاية الموسم.

حسم الجدل

خرج والد ومدير أعمال النجم العالمي ليونيل ميسي خورخي عن صمته، وذلك بعد الكم الهائل من التكهنات التي سرت مؤخراً حول العرض المغري الذي تقدم به فريق الهلال السعودي لكرة القدم لابنه.
وأكد في تعليق مقتضب في خاصية الستوري على حسابه في إنستجرام، اليوم السبت، أن كل ما قيل عن مطالبته الهلال بدفع مبلغ 600 مليون يورو عار من الصحة، ومجرد أخبار كاذبة.
كما أرفق مجموعة من الأخبار المتعلقة بميسي عبر حسابه على إنستجرام، وعلق قائلاً: “أخبار كاذبة! إلى متى سيستمر الكذب؟ أين هي الإثباتات؟”.
ًأما حول ما تردد بشأن انتقال النجم الأرجنتيني من النادي الباريسي “باريس سان جيرمان” فأكد أيضاً أن الأمر عار من الصحة، و نفى كذلك رفض ميسي خوض التدريبات في فريقه “باريس سان جيرمان”.
وسرت مؤخراً كثير من الشائعات التي أفادت بوجود مشكلات بين لاعب الكرة الشهير وإدارة الفريق الباريسي، دفعته إلى عدم المشاركة في تمرينات الخميس.
يذكر أن أسطورة برشلونة، المنصف بأنه أعظم لاعب عبر التاريخ، كان انضم إلى باريس سان جيرمان صيف 2021 في صفقة انتقال مجانية بعدما عجز برشلونة عن تجديد تعاقده إثر قوانين رابطة الدوري الإسباني وأزمة النادي الكاتالوني المالية.

دوري روشن السعودي

يعد هذا الدوري الحدث الرياضي الأبرز على مستوى المملكة العربية السعودية والمسابقة الأكثر مشاهدة في المنطقة بشكل عام، بحضور نجوم الكرة السعودية ونخبة من اللاعبين المحليين والدوليين، حيث يحجز دوري روشن موعداَ أسبوعياً زاخراً بالحماسة والتشويق لمحبي كرة القدم.
ويعتبر “دوري روشن السعودي” أحد مبادرات روشن كجزء من التزامها بتوفير تجربة رياضية وترفيهية استثنائية تساهم في رفع مستوى جودة الحياة في السعودية.
كما تتناغم هذه المبادرة مع جهود روشن في دعم القطاع الرياضي في المملكة، إيماناً بأهميتها وأثرها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *