منوعات

انضمام رباعي الأهلي للمنتخب الأولمبي وجولة للفريق في ملعب مباراة إسبانيا

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال انضمام رباعي الأهلي للمنتخب الأولمبي وجولة للفريق في ملعب مباراة إسبانيا، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

اجابة السؤال انضمام رباعي الأهلي للمنتخب الأولمبي وجولة للفريق في ملعب مباراة إسبانيا

انضمام رباعي الأهلي للمنتخب الأولمبي وجولة للفريق في ملعب مباراة إسبانيا

انضم رباعي الأهلي لصفوف المنتخب الأولمبي، اليوم الثلاثاء؛ إذا تم استخراج التصاريح الخاصة بهم فور وصولهم إلى مدينة سابورو؛ حيث بعثة المنتخب.

وجاء انضمام رباعي الأهلي محمد الشناوي، صلاح محسن، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر لبعثة المنتخب الأولمبي عقب فراغهم من المشاركة مع الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا التي توّج بها فريقهم.

وفور وصول الرباعي إلى مدينة سابورو توجهوا رفقة رئيس اللجنة التي تُدير اتحاد الكرة، أحمد مجاهد وعضو اللجنة محمد الشواربي؛ لاستخراج البطاقات التعريفية لهم.

وفي سياق آخر، نظمت اللجنة المنظمة لمباريات المجموعة الثالثة بالأولمبياد، زيارة للمنتخب الوطني إلى ستاد سابورو الذي ستُقام عليه مباراة إسبانيا؛ حيث شاهد اللاعبون والجهاز الفني غرف الملابس.

ويستهل المنتخب الوطني الأولمبي مشواره في أولمبياد طوكيو 2020 بمواجهة نظيره الإسباني صباح يوم الخميس المقبل.

وكانت قرعة الأولمبياد قد أوقعت المنتخب الوطني في مجموعة تضم منتخبات إسبانيا، الأرجنتين وأستراليا.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ انضمام رباعي الأهلي للمنتخب الأولمبي وجولة للفريق في ملعب مباراة إسبانيا نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

يمكنك الآن الاشتراك في خدمة الإشعارات التي نقدمها في موقع سواح ميديا والحصول على كل جديد الموقع على جهازك مباشرة مثل موضوع انضمام رباعي الأهلي للمنتخب الأولمبي وجولة للفريق في ملعب مباراة إسبانيا، كل ما عليك فعله هو الذهاب الى الصفحة الرئيسية وسيظهر لك اشعار الاشتراك في الموقع اضغط على الاشتراك.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستقرام ليصلك كل جديد على تطبيق التواصل الاجتماعي المفضل إليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *