Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بث مباشر سلطان النيادي رحلة العودة من الفضاء الى الأرض

بث مباشر سلطان النيادي رحلة العودة من الفضاء الى الأرض ، حيث بدأ رائد الفضاء الإماراتي في ارتداء بدلة سبيس اكس في مركبة دراجون الفضائية استعدادا للعودة الى الأرض بعد اكتمال مهمته في الفضاء.

ويرغب عدد كبير من المهتمين في تتابع بث مباشر سلطان النيادي رحلة العودة من الفضاء الى الأرض ، حيث أنه حقق انجازات في أطول ساعات مهمة فضائية في تاريخ العرب بنجاح.

بث مباشر سلطان النيادي

https://www.youtube.com/watch?v=7w7vVWDY570

بث مباشر سلطان النيادي رحلة العودة من الفضاء الى الأرض ، حيث من المقرر أن تقوم عدد من القنوات الإماراتية في نقل وقائع عودة عودة رائد الفضاء الإماراتي الى الأرض انطلاقا من محطة الفضاء الدولية.

وفي الثالث من سبتمبر عام 2023 ، غادر رائد الفضاء سلطان النيادي محطة الفضاء الدولية على متن المركبة الفضائية دراجون.

وفي الثالث من مارس من نفس العام ، استغرقت المهمة 6 أشهر منذ انطلاقها ، وفي الرابع من سبتمبر يهبط سلطان النيادي بصحبة الفريق بالقرب من ساحل تامبا بولاية فلوريدا في خليج المكسيك.


وأجرى رائد الفضاء سلطان النيادي 200 تجربة علمية وشارك بها بالتعاون مع وكالات فضاء عالمية وجامعات إماراتية.

تعتبر مهمة رائد الفضاء سلطان النيادي أول مهمة سير في الفضاء بتاريخ العرب وأبرز تجارب النيادي المنجزة.

10 آلاف شخص جذبتهم سلسلة لقاء من الفضاء من طلاب ومحبي الفضاء بدولة الإمارات.

جدول بث مباشر سلطان النيادي للعودة الى الأرض

ونشرت وسائل إعلام إماراتية جدول بث مباشر سلطان النيادي للعودة الى الأرض ، حيث أن اليوم الموافق 3 أيلول سيتم انفصاله عن محطة الفضاء الدولية في تمام الساعة الثالثة وخمسة دقائق ، فيما سيكون يوم غد موعد العودة الى الأرض.

وسيكون بث مباشر سلطان النيادي متاحا من تمام لساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الساعة الثامنة وسبعة دقائق بتوقيت أبوظبي.

سلطان النيادي ويكيبيديا

سلطان النيادي (Sultan Saif Muftah Hamad Al Neyadi) هو رائد فضاء إماراتي. في عام 2018، تم اختياره كأحد أعضاء برنامج الفضاء الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وكان أحد أعضاء فريق المرشحين للمهمة الفضائية إلى الفضاء الخارجي.

تمت مشاركته في مهمة فضائية تاريخية في سبتمبر 2019، حيث شارك في رحلة إلى الفضاء الخارجي إلى محطة الفضاء الدولية (ISS) على متن مركبة الفضاء “سويوز MS-15” بالتعاون مع وكالة الفضاء الروسية “روسكوسموس”. هذه المهمة كانت جزءًا من برنامج الإمارات لاستكشاف الفضاء، وقد كانت لها أهمية كبيرة في تعزيز الحضور الفضائي للإمارات وتطوير مهارات الفضاء والعلوم الفضائية في البلاد.

يُعَتَبَرُ سلطان النيادي من بين الشخصيات البارزة في مجال الفضاء في الإمارات العربية المتحدة ويُعَدُ رمزًا للإنجازات الفضائية للبلاد.

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن بث مباشر سلطان النيادي والذي يستعد للعودة الى الأرض وهو رائد فضاء إماراتي ترك انجازا يفتخر به جميع العرب.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *