منوعات

انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق بالسلطنة نتجية العواصف الرعدية

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق بالسلطنة نتجية العواصف الرعدية، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

اجابة السؤال انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق بالسلطنة نتجية العواصف الرعدية

انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق بالسلطنة نتجية العواصف الرعدية

تتابع هيئة تنظيم الخدمات العامة باهتمام بالغ انقطاعات الكهرباء بالشبكة الرئيسة وفي شبكات التوزيع في محافظات السلطنة المختلفة نتيجة العواصف الرعدية التي تؤثر على عدد من محافظات السلطنة.

وقال المهندس إبراهيم بن محمد الحارثي مدير عام التنظيم الفني بالهيئة في تصريح لوكالة الأنباء العُمانية إن البيانات الأولية تشير إلى تأثر ولاية صور بانقطاع التيار حيث تم التعامل مع العطل ويتم حاليا إعادة التيار الكهربائي للمشتركين.

وبين أنه من المتوقع التأخر في إعادة التيار بشكل كامل مباشرة بسبب صعوبة وصول فرق الطوارئ لبعض المناطق المتأثرة إثر ارتفاع منسوب جريان الأودية.

وأوضح أن التوقعات تشير إلى استمرار الأمطار الرعدية، وتحسبا لأي انقطاعات فقد تم تفعيل لجان التعامل مع الحالات الطارئة في جميع الشركات العاملة بالقطاع.

وأضاف بأن الهيئة تتابع باهتمام ملاحظات المشتركين حول تأثر خدمة الكهرباء، وهي على تواصل مستمر مع شركات الكهرباء واللجنة الرئيسة للطوارئ بمجموعة نماء للوقوف على جهود التعامل مع حالات الأعطال المختلفة.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق بالسلطنة نتجية العواصف الرعدية نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

يمكنك الآن الاشتراك في خدمة الإشعارات التي نقدمها في موقع سواح ميديا والحصول على كل جديد الموقع على جهازك مباشرة مثل موضوع انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق بالسلطنة نتجية العواصف الرعدية، كل ما عليك فعله هو الذهاب الى الصفحة الرئيسية وسيظهر لك اشعار الاشتراك في الموقع اضغط على الاشتراك.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستقرام ليصلك كل جديد على تطبيق التواصل الاجتماعي المفضل إليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *