منوعات

بأقساط ميسرة 60 شهر بدون موافقة الكفيل لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية والثقافية والترفيهية والعلمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال بأقساط ميسرة 60 شهر بدون موافقة الكفيل لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

اجابة السؤال بأقساط ميسرة 60 شهر بدون موافقة الكفيل لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل

بأقساط ميسرة تصل إلى 60 شهرًا للمواطنين السعوديين والمقيمين من مختلف الجنسيات في المملكة العربية السعودية ، أصبح من الممكن الآن الحصول على تمويل شخصي بأقساط ميسرة من خلال شركة اليسر للإجارة والتمويل ، والتي تقدم أفضل تمويل في المملكة دون موافقة كفيل المدين أو بدون كفيل سعودي ، بحد أقصى 100 ألف ريال سعودي ، وقد يصل إلى 300 ألف ريال سعودي ، ولكن بتقديم كفيل سعودي أو كفيل سعودي. أصبح من الممكن الآن التقديم إلكترونياً على التمويل من خلال الرابط لتقديم طلب تمويل شخصي بأقساط ميسرة ومرنة للسعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية. يتم اختيار العملاء على أساس الشروط والأحكام المطلوبة للتمويل ، حيث تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل التمويل الشخصي وتمويل السيارات مع أفضل مزايا التمويل المتاحة في المملكة العربية السعودية.

اهم ضوابط وشروط الحصول على التمويل النقدي من شركة اليسر

تحتاج شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية إلى تقديم جميع المستندات والشروط اللازمة للموافقة على طلب التمويل الشخصي أو تمويل السيارة لدى الشركة. لذلك من الضروري توفير جميع الشروط المطلوبة بالتفصيل كما يلي:

  • يمنح تمويل شركة اليسر للإجارة والتمويل دون الحاجة لموافقة الكفيل السعودي في المملكة حتى مائة ألف ريال سعودي عند التقديم لها.
  • عند طلب مبلغ تمويل يزيد عن 100،000 ريال سعودي ، يجب إحضار موافقة الكفيل سواء كان مقدم الطلب سعودي أو مقيم.
  • تمويل شخصي بأقساط سهلة ومرنة أيضًا لجميع العملاء حتى 60 عامًا فقط ، كأطول فترة سداد داخل المملكة العربية السعودية مع شركة اليسر للتمويل.
  • مدة العمل المطلوبة 3 أشهر للمواطن السعودي في المملكة ، ومدة العمل المطلوبة 6 أشهر للمقيمين من جنسيات أخرى في المملكة.
  • الدخل الشهري المطلوب للتمويل 5000 ريال للمواطن السعودي و 6000 ريال للمقيمين من الجنسيات الأخرى.
  • العمر المطلوب للتمويل يبدأ من 21 سنة إلى 60 سنة وللمتقاعدين حتى 70 سنة فقط.

ميزات التمويل السهلة لشركة اليسر للإجارة والتمويل

  • ميزة التمويل الآن أنه ليس لديه كفيل سعودي يصل إلى 100،000 ريال سعودي من خلال شركة اليسر للتمويل.
  • تتميز شركة اليسر للإجارة والتمويل بتمويل شخصي بأقساط شهرية ميسرة تصل إلى 60 شهرًا للسعوديين والمقيمين.
  • التمويل الإسلامي الذي لا يتعارض مع الشريعة الإسلامية في المملكة ومتوافق مع ضوابط الدين الإسلامي.
  • يصل مبلغ التمويل إلى 300 ألف ريال سعودي عن طريق شركة اليسر للتمويل بشرط موافقة الكفيل.
  • هامش ربح تنافسي عند الموافقة على طلب التمويل مع شركة اليسر.

المستندات الرسمية المطلوبة للحصول على تمويل شركة اليسر للتمويل

  • يتطلب التمويل مع شركة اليسر للإجارة والتمويل نسخة من العنوان الوطني ونسخة من الهوية الوطنية السعودية ، وكذلك صورة من جواز السفر أو تصريح الإقامة للمقيمين من جنسيات أخرى في المملكة.
  • مطلوب الآن اختصار الراتب الشهري أو تعريف الراتب الشهري لدى شركة اليسر للتمويل في السعودية ، خاصة للعاملين في القطاع الخاص.
  • يتطلب تمويل شركة اليسر للإجارة والتمويل كشف حساب بنكي لجميع العملاء المتقدمين للحصول على تمويل ميسر.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ بأقساط ميسرة 60 شهر بدون موافقة الكفيل لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

يمكنك الآن الاشتراك في خدمة الإشعارات التي نقدمها في موقع سواح ميديا والحصول على كل جديد الموقع على جهازك مباشرة مثل موضوع بأقساط ميسرة 60 شهر بدون موافقة الكفيل لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل، كل ما عليك فعله هو الذهاب الى الصفحة الرئيسية وسيظهر لك اشعار الاشتراك في الموقع اضغط على الاشتراك.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستقرام ليصلك كل جديد على تطبيق التواصل الاجتماعي المفضل إليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *