منوعات

بالصور تطابق بالشكل.. دنيا سمير غانم وشبيهتها سارة جاما لاعبة فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بالحديث عن صورة تم تداولها بشكل واسع، تظهر شبيهة للممثلة دنيا سمير غانم وحديث عن مدى الشبه في الملامح بينهما، وتبين أن شبيهة دنيا سمير غانم هي اللاعبة الإيطالية سارة جاما لاعبة فريق يوفنتوس الإيطالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم النسائية وتبلغ من العمر 33 سنة.
وكان لموقع ” سيدتي” السبق في الحدث، حيث تطرق منذ عامين وبالتحديد في شهر أغسطس من العام 2020، في الكتابة عن موضوع الشبه الذي يربط بين دنيا سمير غانم واللاعبة الايطالية سارة جاما.
ومن خلال السطور التالية سنرصد كيف تم رصد هذا الشبه وكيف تفاعلت معه دنيا سمير غانم.

دور جديد

خلال عام 2020 اعتقد البعض أن الفنانة دنيا سمير غانم تقدم دوراً أو شخصية جديدة عليها تتطلب منها تغيير لون بشرتها، إلا أن الأمر تحول من خبر عادي إلى مزحة بعد أن تبين أن الصور المنتشرة ليست لدنيا ولكن للاعبة سارة جاما مدافعة فريق اليوفنتوس لكرة القدم للسيدات وقائدة المنتخب الإيطالي للسيدات.

سارة جاما لاعبة فريق يوفينتوس الإيطالي لكرة القدم صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام

 

دنيا تتفاعل

هذا الأمر دفع حينها الفنانة دنيا سمير غانم لتتفاعل معه بطريقة طريفة، حيث أعادت نشر الصورة عبر حسابها الموثق بموقع تويتر وعلقت عليها قائلة: ممثلة ومطربة والدة كايلا رامي رضوان وسفيرة النوايا الحسنة لليونيسف مصر.

أولى تجاربها على خشبة المسرح

على صعيد آخر، تعاقدت دنيا سمير غانم على بطولة مسرحية جديدة بعنوان “روحى أنا” تخوض بها أولى تجاربها على خشبة المسرح، ويشارك في بطولة المسرحية علي ربيع وشيماء سيف وبيومي فؤاد ومحمود حافظ وهي من تأليف كريم سامى، ليكون أول الأعمال الجديدة التي تعاقدت عليها دنيا منذ وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز.

 

تعليق دنيا سمير غانم على شبهها باللاعبة الإيطالية سارة جاما لاعبة فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم سكرين شوت من حسابها على ” تويتر”

وفى الدراما التليفزيونية تنتظر دنيا عرض مسلسلها “عالم موازى” من 15 حلقة والذى تم تأجيل عرضه من العام الماضى، بسبب مرض سمير غانم ودلال عبد العزيز وقتها وملازمة دنيا لهما في المستشفى قبل رحيلهما، ويشارك في بطولته عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج وإنتاج هشام جمال.

وعلى مستوى السينما، أصبح فيلم “تسليم أهالى” مرشح بقوة للعرض خلال الفترة المقبلة، حيث انتهت دنيا من تصويره منذ فترة وتعرض للتأجيل، ويسجل الفيلم البطولة المطلقة الأولى لها في السينما ويشاركها البطولة هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم سمير غانم وايمى سمير غانم ولوسي وآخرين، وتأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوى.

وكان آخر أعمال دنيا سمير غانم، مسلسل “بدل الحدوتة 3” فى رمضان 2019، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وشارك فى بطولته سمير غانم، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، بيومى فؤاد، محمد أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، دلال عبد العزيز، محمد شاهين، وآخرين، وإخراج خالد الحلفاوي، وتم تقديمه فى 3 حواديت كل حدوتة من 10 حلقات وباسم مختلف.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.