منوعات

بالصور.. زوجة معتصم النهار تحتفل بيوم ميلاده و”سيدتي” تنفرد بكشف السبب الحقيقي وراء حذفها لصورها معه من “انستغرام”

احتفلت لين برنجكجي زوجة النجم السوري معتصم النهار بذكرى ميلاد زوجها حيث نشرت عبر “ستوري” حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة تجمعه به بأحد المطاعم وهي تضع له قطعة الكيك وعليها شمعة وعلّقت عليها: “عيد ميلاد سعيد حبيبي”.

وكان معتصم النهار وزوجته قد واجها وابلاً من الشائعات حول انفصالهما خلال الفترة الأخيرة وخصوصاً بعد غياب عدد كبير من الصور التي تجمعهما عن حساب “لين” على “انستغرام” قبل أن يرد الزوجان بنشر صور تجمعهما عبر ستوريات حسابيهما.

لين برنجكجي الصورة من حسابها على انستغرام

وبحسب المعلومات الحصرية التي حصل عليها “سيدتي نت” فإن الصور المحذوفة من حساب لين تعود إلى أمر تقني بحت حيث استعانت لين بخبيرة لاستلام حساباتها على السوشال ميديا حيث كان من المقرر أن تجتمع الصور العائلية بالعمود الأيسر على حسابها على “انستغرام” ولكن خطأ تقني أدى إلى حذف مجموعة من الصور في حين بقي قسم صغير منها.

وكان معتصم النهار قد اكد في حديث خاص لـ “سيدتي نت” أنه لا يحب نشر الكثير من الصور العائلية ويفضل أن تبقى ضمن العائلة وألا تنشر بشكل متكرر على السوشال ميديا.

لين تحتفل بيوم ميلاد معتصم الصورة من ستوري حساب لين على انستغرام

وعلى الصعيد الفني يستعد معتصم لبطولة عمل درامي سيجمعه بالنجمين عابد فهد وسلافة معمار لموسم رمضان 2022 وسيكون من إنتاج شركة الصباح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “انستغرام سيدتي”

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *