منوعات

بالصور .. عبد المنعم عمايري ينضم لبطولة “مقابلة مع السيد آدم”

انضم النجم السوري عبد المنعم عمايري لقائمة أبطال المسلسل البوليسي المشوق ” مقابلة مع السيد آدم ” من إخراج فادي سليم وتأليفه بالشراكة مع شادي كيوان.
وبحسب المعلومات فإن عبد المنعم سيؤدي شخصية جديدة كلياً في العمل ظهرت مع تطور أحداث الجزء الثاني من المسلسل الذي انطلق تصويره قبل أيام في العاصمة السورية دمشق.
وشهد الجزء الثاني من المسلسل انضمام ممثلين جدد للعمل ومنهم روعة السعدي وفاتن شاهين ويحيى بيازي الذين سيؤدون شخصيات جديدة في المسلسل. بينما سينضم كل من يزن الخليل وترف التقي للعمل لاستكمال شخصيات بدأها غيرهم نتيجة اعتذار ممثلين بسبب التزامات أخرى.

رحلة الانتقام ضمن إطار بوليسي مشوق

عبد المنعم عمايري والمخرج فادي سليم

يتناول المسلسل الذي عرض جزؤه الأول في الموسم الرمضاني الماضي على قناة ” أبو ظبي” قصة طبيب شرعي شهير وأستاذ في الجامعة الذي يؤدي دوره الفنان غسان مسعود يتعرض لاختطاف ابنته من ذوي الاحتياجات الخاصة ووفاتها نتيجة الحادثة وذلك للضغط على والدها من أجل عدم فضح الجريمة التي ارتكبها ابن أحد الأثرياء ولتبدأ بعدها رحلة الانتقام ضمن إطار بوليسي مشوق.
يشار إلى أن العمل الذي عرض موسمه الأول على قناة أبو ظبي في الموسم الرمضاني الماضي شهد نسب متابعة عالية جداً ويضم على قائمة أبطاله الأساسيين كل من محمد الأحمد ورنا شميس بالإضافة إلى النجم غسان مسعود الذي وبحسب المعلومات التي حصل عليها ” سيدتي نت ” اقترب بشكل كبير جداً من توقيع عقود انضمامه لبطولة الموسم الثاني من العمل .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *