منوعات

بالفيديو.. سهر الصايغ تفتتح أولى حكايات الموسم الثاني من «إلا أنا» بـ«بيت عز»

روجت الفنانة سهر الصايغ لأولى بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية في حكاية «بيت عز» أولى حكايات الموسم الثاني من مسلسل «إلا أنا».

سهر الصايغ الصورة من حساب سهر على انستقرام

ونشرت سهر الصايغ برومو المسلسل عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وعلقت قائلة: «بسم الله مسلسل إلا أنا حكاية #بيت_عز (يا خلي القلب) قريباً جداً علي DMC».

حكاية «بيت عز» بطولة سهر الصايغ، رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي وتدور الأحداث في إطار اجتماعى عائلي، ومن المقرر عرض حلقات الحكاية على قناة dmc خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث عرضت القناة البرومو الأول للمسلسل.

مسلسل «إلا أنا» فكرة يسرى الفخراني، وعرض الموسم الأول منه على قناة DMC العام الماضي في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلفين في 10 حلقات، وحقق العمل نجاحاً كبيرا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماً في المجتمع المصري.

يذكر أن سهر الصايغ قدمت بطولة مسلسل «الطاووس» في شهر رمضان الماضي، مع جمال سليمان، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، وفرح الزاهد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وسيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

*سهر الصايغ تروج لبطولاتها الأولى بيت عز كمن الموسم الثاني من إلا أنا الذي يعرض قريباً على دي إم سي

*سهر الصايغ بطلة أولى حكايات إلا أنا 2

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *