Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل “الحشاشين” الحلقة 20.. حسن الصباح يأمر بإصدار عملة باسمه ويُعد قائمة بالاغتيالات

تم مساء اليوم عرض الحلقة العشرين من مسلسل “الحشاشين” من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين وعدد كبير من الفنانين.

وشهدت الحلقة العشرون من المسلسل العديد من الأحداث ومن أبرزها حينما أبلغت “إلينار” والتي تُجسد شخصيتها الفنانة سوزان نجم الدين برزك أميد بالعلاقة التي تجمع “يحيي” إبن المؤذن وحبيبته “نورهان” وكانت تُخطط لقتل “نورهان” إلا أن برزك أميد رفض أن تفعل ذلك.
كما جاء بأحداث الحلقة العشرين طلب زيد بن سيحون والذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد عيد من حسن الصباح أن يتزوج “إلينار” إلا أنه رفض خوفًا منه على هدم فكرة حلم الجنة والتي تُنفذها “إلينار” ومسؤولة عنها ووعد زيد بن سيحون بأن يكون له زوجة من اختياره.

حسن الصباح يُصدر عمله باسمه

واستمرارًا في توسع حسن الصباح والذي يُجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز وحلمه بتكوين دولة للمؤمنين طالب رجاله بأن يقوموا بصك عملة جديدة خاصة بقلعة “ألموت” وهي الدينار وتكون خاصة بمعاملاتهم في البيع والشراء وإطلاق اسم “دينار الصباحي” على العملة.
كما طلب حسن الصباح خلال أحداث الحلقة من برزك أميد وزيد بن سيحون أن يهتموا بالجانب الروحي للشباب داخل قلعة “آلموت” ويأتي ذلك من خلال تدريسهم لبعض الكتب ومنها كتاب إخوان الصفا وراحة العقل ثم كتاب حسن الصباح نفسه عن الإلهيات حينما يصبح المؤمن مهيئاً للأسرار.

وعلى جانب آخر شهدت أحداث الحلقة العشرين زوجة حسن الصباح وهي تُخبر أبناءها بحقيقة والدهم حسن الصباح خصوصًا بعد قتله لنجله الأكبر وتُكرهم فيه، ونجحت في ذلك من جانب ابنتها الصُغرى “خديجة” إلا أن نجلها ويُدعها “الهادي” يرفض كلامها ويُقرر أن يكون بجوار والده.

حسن الصباح ورجاله يعدون لعمليات اغتيال جديدة

وجاء خلال أحداث الحلقة اجتماع حسن الصباح و زيد بن سيحون وبرزك أميد لتجهيز رجال جماعتهم لتنفيذ عمليات اغتيال جديدة أثناء وجود الهدنة بينهم وبين سلطان الدولة السلجوقية، فيما اتفق “يحيي” نجل المؤذن مع زملائه “تيفور، سليمان” على قتل حسن الصباح وبرزك أميد و زيد بن سيحون إلا أن عند تنفيذ خطتهم وجد “يحيي” حسن الصباح بغرفة زيد بن سيحون وقد اكتشف مؤامرتهم وأخذ “يحيي” إلى غرفة الاجتماع.

يمكنكم قراءة.. المسلسلات والنجوم الأفضل في رمضان 2024.. تصويت 100 ناقد فني

وقال حسن الصباح لـ”يحيي” أعلم بأنك كنت تُريد إبلاغ زيد بن سيحون بالمؤامرة، ومن ثم أتى بكل من “تيفور، سليمان” وأمر “يحيي” بقتلهم لتنتهي أحداث الحلقة العشرين.

يُذكر أن مسلسل “الحشاشين” يشارك في بطولته: كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف. والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *