منوعات

بدلات محجبات للعودة إلى العمل بعد إجازة التأسيس

تبحث الكثيرات من النساء المحجبات عن موديلات بدلات رسمية نسائية ليتألقن بها بعد إجازة يوم التأسيس السعودي، فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق وعصري بها، فسوف نجمع لك عدة أفكار لأزياء تخطف أنظار الجميع من وحي المدونات العربيات للموضة.

آية برقاوي بإطلالة رسمية فخمة

اية برقاوي بالبدلة الرسمية

لتعودي إلى العمل بتألق وفخامة باهرة، نختار لك عدة أفكار لتنسيقات مدونة الموضة الأردنية، آية برقاوي، التي تأنقت ببلوزة سوداء بقصة بسيطة وعملية مع بليزر أسود طويل، وأكملت اللوك ببنطلون بني واسع بقماش ناعم وأنثوي، مع حجاب بني ناعم، وحقيبة من الجلد البني الفاتح، وأكملت مظهرها بمجوهرات الذهب الأصفر، وحذاء أسود مفتوح ومزين بكريستالات لامعة.

دلال الدوب بإطلالة مونوكروم

دلال الدوب باطلالة مونكروم

لا تتخلى مدونات الموضة الكويتيات عن اتباع صيحة المونوكروم عند تنسيق إطلالاتهن، لذا نختار لك هذه الإطلالة من وحي مدونة الموضة الكويتية واليوتيوبر، دلال الدوب، التي نسقت بلوزة باللون الأحمر الداكن، مكملة برقبة مرتفعة، وأكملت أناقة اللوك ببليزر أحمر داكن وبنطلون بذات اللون، وأكملت مظهرها ببوت طويل بذات اللون، وكسرت رتابة الإطلالة بحجاب أبيض من القطن، وحقيبة من الجلد الأبيض.
تابعي المزيد: بنطلونات واسعة مشجرة للمحجبات لربيع 2022

تنسيق حيادي الألوان من بطوطة نصر

بطوطة نصر بالمعطف المطبع

الأزياء حيادية الألوان هي الخيار الرسمي الباهر الذي تعتمده الكثيرات من الفتيات بكونه صيحة كلاسيكية لا تبطل موضتها مع مرور الوقت، ومنه لفتت أنظارنا مدونة الموضة المصرية، بطوطة نصر، بتيشيرت أبيض مُكمل بمعطف البليزر الأبيض والمنقط باللون الأسود، مع بنطلون أسود بقصة مستقيمة، وأكملت مظهرها بحجاب أسود من القطن، وحذاء بكعب من الجلد الأبيض؛ لمنحها أسلوباً متجدداً مع المجوهرات الأنيقة.

إطلالة مونوكروم من حنان جمال

حنان جمال باطلالة مونكروم

في لوك صباحي مرح ونقي، اختارت مدونة الموضة المصرية، حنان جمال، بنطلوناً واسعاً وبلوزة وقميصاً مفتوحاً باللون الأبيض، مع حجاب من القطن البني، وحقيبة ضخمة بنية، مع بوت أسود من المخمل الراقي، واعتمدت لجمال اللوك اكسسوارات اللون الأسود.

غادة حسن بإطلالة فخمة وراقية

غادة حسن باطلالة فخمة وراقية

لمظهر احتفالي فخم وراقٍ بلمسات كلاسيكية مميزة، اخترنا لك هذا اللوك من مدونة الموضة المصرية، غادة حسن، التي ارتدت بنطلوناً وتيشيرت يكسوهما اللون الأسود، مع معطف مخمل أسود مصمم بأكتاف عريضة ومزين بشراشيب لافتة في أسفل التصميم، مع تطريزات اللون الذهبي، واعتمدت لجمال اللوك حذاءً بكعب أحمر وقلادة طويلة عملية.
تابعي المزيد: كيفية تنسيق الملابس السوداء مع الحجاب

 

ملاحظة: الصور من حسابات مدوّنات الموضة على إنستغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.