منوعات

برنامج تسهيل بنك الرياض للحصول علي سلفة من 2000 إلي 10000 ريال شهرياً

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية والثقافية والترفيهية والعلمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال برنامج تسهيل بنك الرياض للحصول علي سلفة من 2000 إلي 10000 ريال شهرياً ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

اجابة السؤال برنامج تسهيل بنك الرياض للحصول علي سلفة من 2000 إلي 10000 ريال شهرياً

يعد برنامج بنك الرياض التيسيري من أهم البرامج التي يقدمها بنك الرياض. حيث يمكن للعملاء الحصول على سلفة شهرية قدرها (2000) ألفي ريال سعودي وتصل إلى (10000) ألف ريال سعودي. يعد برنامج تسهيل من أهم البرامج المساندة التي يقدمها بنك الرياض السعودي والتي تمكن العملاء من تجاوز الأزمات أو استكمال الالتزامات المالية في حالة نفاد الراتب الشهري. أعلن بنك الرياض في المملكة العربية السعودية عن برنامج تسهيلي لعملاء البنك بعد التحقق من بعض الشروط التي يجب أن يستوفيها العميل ، وبنك الرياض من أهم وأعرق البنوك السعودية التي تقدم العديد من المنتجات التمويلية ، ولعل من بينها وهي عبارة عن عرض بنسبة 50:50 لتمويل شراء السيارات ، وفيما يلي شرح لجميع تفاصيل برنامج التيسير من بنك الرياض وما هي الشروط المطلوبة للاشتراك في البرنامج من خلال هذه المقالة.

برنامج تسهيل بنك الرياض برنامج

وفي وقت لاحق أعلن بنك الرياض عن إطلاق خدمة التسهيل التي تتيح للعملاء الحصول على سلفة تعادل (25٪) من إجمالي الراتب الشهري للعميل وبحد أقصى (10،000) ريال مقابل ( 500) ريال سعودي يدفع مرة واحدة للاشتراك للسعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية. بعد التأكد من استيفاء الشروط التالية:

مثال توضيحي للعميل الذي يرغب في المشاركة في برنامج تسهيل

في حال وجود عميل راتبه الشهري (8،000) ألف ريال سعودي ولم يحصل على أحد منتجات تمويل بنك الرياض (تمويل عقاري ، تمويل شخصي ، ………) يمكنه الاشتراك في برنامج تسهيل بمبلغ (500) ريال سعودي لمدة عام واحد (12) ريال. في الشهر ، فيحق له سلفة قدرها (2000) ريال سعودي. عند إيداع الراتب الشهري للشهر الجديد ، ستخصم الأنظمة قيمة السلفة التي حصل عليها العميل للوفاء بالتزاماته المالية. بمجرد الإيداع ، يمكنه الحصول على سلفة جديدة مرة أخرى.

يمكنك الاشتراك في خدمة برنامج التسهيلات لبنك الرياض من خلال الموقع الرسمي للبنك “Riyadh Online Service” أو “Riyadh Mobile”.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ برنامج تسهيل بنك الرياض للحصول علي سلفة من 2000 إلي 10000 ريال شهرياً نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

يمكنك الآن الاشتراك في خدمة الإشعارات التي نقدمها في موقع سواح ميديا والحصول على كل جديد الموقع على جهازك مباشرة مثل موضوع برنامج تسهيل بنك الرياض للحصول علي سلفة من 2000 إلي 10000 ريال شهرياً ، كل ما عليك فعله هو الذهاب الى الصفحة الرئيسية وسيظهر لك اشعار الاشتراك في الموقع اضغط على الاشتراك.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستقرام ليصلك كل جديد على تطبيق التواصل الاجتماعي المفضل إليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *