Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الخارجية الأمريكية تعلن زيادة مدة صلاحية التأشيرة الفلسطينية 

أعلن مكتب الشؤون القنصلية في وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الأربعاء، أنه اعتبارًا من 2 أيار – مايو 2023، قد تم زيادة مدة صلاحية التأشيرة للعديد من فئات التأشيرات لغير المهاجرين للمسافرين الفلسطينيين من ثلاث سنوات كحد أقصى إلى خمس سنوات كحد أقصى.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا:

أعلن مكتب الشؤون القنصلية في وزارة الخارجية الأمريكية عن جدول منقح من جدول المعاملات بالمثل للسلطة الفلسطينية. اعتبارًا من 2 أيار – مايو 2023 سوف يتم زيادة مدة صلاحية التأشيرة للعديد من فئات التأشيرات لغير المهاجرين للمسافرين الفلسطينيين من ثلاث سنوات كحد أقصى إلى خمس سنوات كحد أقصى.

سيكون جميع حاملي جوازات سفر السلطة الفلسطينية الذين صدرت لهم تأشيرة سفر لغير المهاجرين بتاريخ 2 أيار – مايو أو ما بعده مؤهلين للحصول على الصلاحية الكاملة لمدة خمس سنوات. يتطابق هذا مع مدة سريان الصلاحية لجوازات السفر الفلسطينية. تعكس زيادة فترة الصلاحية لخمس سنوات التزام الولايات المتحدة بتسهيل السفر السياحي والتعليمي والتجاري الفلسطيني. ستمنح الفلسطينيين المزيد من الفرص لإعادة التواصل مع أفراد الأسرة في الولايات المتحدة والسفر للدراسة. كما ستتيح زيادة فترة الصلاحية فرصًا جديدة للتعاون الاقتصادي الثنائي.        

من المهم الإشارة إلى أن التغيير في صلاحية التأشيرة لا ينطبق بأثر رجعي على التأشيرات الصادرة ما قبل تاريخ 2 أيار – مايو 2023. ستكون مدة صلاحية تلك التأشيرات ثلاث سنوات كحد أقصى.    

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *