منوعات

بمشاركة نجوم عالميين بينهم بنزيما وصلاح.. الكشف عن الإعلان الرسمي لـ”موسم الرياض”

نشر الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الإعلان الرسمي لـ “موسم الرياض” الجديد تحت شعار “فوق الخيال”.

ظهور لبنزيما وصلاح

وأظهر الإعلان المنشور مشاهد مميزة ومجموعة من المؤثرات البصرية والموسيقية، المؤداة من قِبل أشهر النجوم العالميين في مجالات الفن والرياضة، إذ ظهر فيه لاعب منتخب فرنسا وريال مدريد الإسباني الفائز بجائزة الكرة الذهبية مؤخراً اللاعب كريم بنزيما، إضافة إلى نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.
وظهر صلاح بفيديو إعلان الموسم حاملاً “السفير”، الذي يرمز لأكبر سفير بالعالم في منطقة “بوليفارد وورلد”، إضافة إلى الفنان العالمي “دي جي خالد”، الذي ردد عبارته الشهيرة “They ain’t Believe in us”، وختم مشاركته بعبارة “!RIYADH DID”.
كما شارك بالفيديو من النجوم الغنائيين العرب الفنان ماجد المهندس، ونانسي عجرم، والفنانة نادين نجم، وتضمن كذلك تجول المشاركين في مناطق الموسم، والسير بين الدول التي يضم الموسم نماذج من ثقافاتها وأنماط العيش فيها.

#موسم_الرياض … فوق الخياااااال #RiyadhSeason pic.twitter.com/5ntMkntzny

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) October 22, 2022

حفل افتتاح الموسم

يذكر أن “موسم الرياض” انطلق الجمعة، بحفل افتتاح ضم عرضاً عالمياً لـ”سيرك دو سوليه”، وحفلة غنائية للفنانة ANNEMARIE، إضافة إلى مجموعة من عروض الدرونز التي دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية ، مع مجموعة من الألعاب النارية.
ويتميز الموسم لهذا العام، باحتوائه على مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال الألعاب، والمطاعم والمقاهي، إضافة إلى الحفلات والمسرحيات، وعدد من المعارض العالمية في شتى المجالات الترفيهية.
تابعي المزيد: موسم الرياض يدخل موسوعة غينيس بأكبر عدد “درون” تطلق ألعابا نارية

بوليفارد وورلد

يحتفي الموسم هذا العام بوجود أكبر بحيرة صناعية في العالم في منطقة بوليفارد وورلد ولأول مرة سيتم استخدام القوارب والغواصات في الرياض، كما ستحتفي المنطقة بوجود 10 دول في مكان واحد وهي “أمريكا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك، إضافةً إلى فينيسيا الإيطالية”.

15 منطقة

يضم موسم الرياض بنسخته الثالثة 15 منطقة كل منها لها طابع ترفيهي خاص، وهي: “بوليفارد وورلد”، و”بوليفارد رياض سيتي”، و”ونتر وندرلاند”، إضافةً إلى مناطق “المربع”، و”سكاي رياض”، و”فيا رياض”، و”رياض زوو”، و”لتل رياض”، و”ذا جروفز”، و”إماجينيشن بارك”، و”حديقة السويدي”، و”فان فاستفال”، و”واجهة الرياض”، و”قرية زمان”، و”سوق الزل”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.