Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل سرنا نحن الاثنين الحلقة 10 قصة عشق – تركيا اليوم

تصدر مسلسل “​Ikimizin Sirri​” أي “​سرنا نحن الاثنين​” قائمة الترند العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض حلقة جديدة من المسلسل .

والمسلسل سرنا نحن الاثنين هو عمل مقتبس من مسلسل كوري اسمه “عقد الزواج” لكنهم أختارا تغير الاسم وبعض الأحداث لتتناسب مع الدراما التركية. واختار القائمين على العمل اسم سرنا نحن الاثنين.

مسلسل سرنا نحن الاثنين الحلقة 10 مقبتس عن مسلسل كوري عرض عام 2016 يحمل عنوان “عقد زواج”، وتدور الأحداث حول امرأة فقيرة وأرملة، يائسة لدعم ابنتها البالغة من العمر 7 سنوات بعد اكتشاف مرضها، فتبرم عقد زواج مع مدير أعمال ثري.

مسلسل سرنا نحن الاثنين الحلقة ١٠

مسلسل سرنا نحن الاثنين يقوم ببطولته الفنان اراس ايدين في دور ألب، والبطلة ليلى فيراي في دور نيفا والممثل انجين الكان بدور قاسم ودولوناي سويسيرت فى دور سيلان.

يعرض مسلسل “سرنا نحن الاثنين” كل يوم أحد، على قناة atvالتركية، ثم تنتقل إعادتها على منصة “قصة عشق” الإلكترونية”.

قصة وصناع مسلسل سرنا نحن الاثنين

مسلسل “سرنا نحن الإثنين – İkimizin Sırrı” تركي بدأ عرضه في صيف 2021، وهو من إنتاج Us Yapım، ومن من إخراج المخرج الناجح جدًا جيم أكيولداش. ومن بطولة الممثل اراس ايدين و ليلى فيراي، ويعرض على قناة atv. ويدور حول قصة درامية بين الأم وابنتها.


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *