منوعات

بنوبة بكاء.. شمس الأسطورة ترد على صديقة اتهمتها بالفشل

ردت شمس الأسطورة، الفنانة السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، على اتهام وجهته لها صديقتها بأنها فشلت في أخر حملاتها الترويجية، وبدأت شمس حديثها بنوبة بكاء.

ثم تحدثت شمس الأسطورة في المقطع الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على «سناب شات» بأن صديقتها وجهت لها اتهامًا بأن حملتها الترويجية الأخيرة فاشلة، مؤكدة أنها على العكس نجحت بشهادة جميع المحيطين بها، وأن الغرض الرئيسي من اتهام صديقتها هو تحطيمها.

شمس الأسطورة صورة من حسابها على إنستجرام
وأردفت شمس الأسطورة في حديثها عن ما واجهته من اتهامات أنها باطلة بأجمعها وليس لها أساس من الصحة، والدليل على ذلك سابقة أعمالها، مؤكدة أنها مستعد للترويج لنفس المادة من جديد حتى لا يتم اتهامها بالفشل.

وقالت شمس الأسطورة في المقطع ذاته: «لما يجي صديق يحطم بطباعك وتصرفاتك يأخذ ثأروا لنفسه أو حاجة بخاطرو، هو صديق مقرب، أنا مر معاي هذا الموقف، مكالمة بيني وبين إنسانة، بداخلي قهر، الصديقة هذي تبلتني إني أنا تكلمت فيها وأني قلت وعدت وزدت مع أني إنسانة مرة واضحة هذا الشي مرة ضايقني”.

وعبرت شمس الأسطورة عن غضبها الشديد من الموقف الذي تعرض له، خاصة وأنه من صديقة مقربة لها وليس إنسانة غريبة عنها، محذرة الجميع من الصداقات الكاذبة التي تُبنى على النفاق والاستغلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
للاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.