Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كريم عبدالعزيز يقدم مسرحية “السندباد” بموسم الرياض.. إليكم تفاصيلها

يستعد الفنان كريم عبد العزيز، لتقديم عرض مسرحي جديد تحت عنوان “السندباد“، والذي سوف يُعرض ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك يوم 18 ديسمبر الجاري حتى 28 من نفس الشهر على مسرح محمد العلي.

تركي آل الشيخ يروج لمسرحية السندباد

ومن جانبه حرص الأستاذ تركي آل الشيخ “رئيس الهيئة العامة للترفيه “على الترويج للمسرحية، من خلال نشر الملصق الدعائي لها عبر صفحته الرسمية على “انستغرام”، وعلق قائلاً: “مسرحية السندباد مسرحية بأجواء درامية تحكي قصة حياة السندباد من بطولة النجم العربي الكبير كريم عبد العزيز، والفنانه نيلي كريم والفنان بيومي فؤاد في مسرح محمد العلي داخل بوليفارد سيتي”.

ملامح من أحداث مسرحية السندباد

تدور أحداث المسرحية، في إطار من الإثارة والتشويق حول هروب عمر أبو الهول من المعلم سنوسي، لكنه وجد نفسه في مقبرة قديمة، وفيها سلسلة سحرية تعود به إلى زمن السندباد انتحل عمر شخصية السندباد، ليعيش حياة المغامرات والبطولات ،وهل سيفضل البقاء في زمن السندباد، أم سيعود إلى حياته السابقة؟ سؤال سيعرف إجابته كل من سيذهب لمشاهدة المسرحية.
مسرحية “السندباد” من بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، شيماء سيف، ومصطفى خاطر.
اقرأ المزيد.. هدى حسين تتصدر الترند مع عرض مسرحية السحر الأسود.. فما هو رأي الجمهور؟

تواجد مميز لـ كريم عبد العزيز في دراما رمضان 2024

يتواجد الفنان كريم عبد العزيز في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، من خلال عمل درامي يحمل اسم “الحشاشين” والذي انطلق تصويره منذ فترة. وروَّج مخرج مسلسل الحشاشين بيتر ميمي للعمل، من خلال طرحه للبرومو التشويقي للعمل عبر حسابه الرسمي على “انستغرام”، الذي من خلاله ظهرت مجموعة من الأشخاص على مركب في عرض البحر، يحاولون النجاة بأنفسهم بسبب ارتفاع الأمواج، وأثناء ذلك يظهر الفنان كريم عبد العزيز في مركب آخر كان قريباً من مركب هؤلاء الأشخاص، وهو يحاول إنقاذ شخص منهم سقط في البحر بسبب شدة الأمواج، وكان يردد هذه الكلمات في خلفية البرومو”: “اتطمن، مفيش ألم مفيش موت، فيه طيران أسرع من البرق لروحك من هنا للجنة، وأنا صاحب مفتاح الجنة”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *