منوعات

بينالي الدرعية ينظم ورشة جديدة حول “تقييم الأعمال الفنية وتثمينها” 21 فبراير الجاري

ينظم البرنامج الثقافي لمعرض بينالي الدرعية للفن المعاصر، ورشة جديدة بعنوان “تقييم الأعمال الفنيّة وتثمينها”، وذلك بالتعاون مع معهد سوذبيز للفنون.

ورشة جديدة حول تقييم الأعمال الفنيّة وتثمينها

دعت مؤسسة بينالي الدرعية، زوار المعرض للانضمام للورشة، وقالت عبر حسابها الرسمي على تويتر، أمس الثلاثاء: “انضموا إلى ورشتنا التي تقام بالتعاون مع معهد سوذبيز للفنون لمعرفة المزيد حول تقييم الأعمال الفنيّة وتثمينها”.

وتقام ورشة “تقييم الأعمال الفنيّة وتثمينها”، يوم الاثنين المقبل الموافق 21 فبراير الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك عبر الإنترنت، حيث يقوم بتقديم الورشة إميلي إيه تومسون.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الورشة تندرج ضمن فعالية DB Art 101s، وهي عبارة عن سلسلة من الحوارات التعريفية للإجابة عن أسئلة حول المفاهيم الأساسية في عالم الفن والثقافة، ويقوم بتقديم هذه الحوارات خبراء في القطاع.

انضموا إلى ورشتنا التي تقام بالتعاون مع معهد سوذبيز للفنون لمعرفة المزيد حول تقييم الأعمال الفنيّة وتثمينها

Join our workshop in collaboration with Sotheby’s Institution of Art to learn more about Valuing and Appraising Artworks. Register Now!#بينالي_الدرعيّة #DiriyahBiennale pic.twitter.com/hRq4vStbD2

— Diriyah Biennale Foundation (@Biennale_Sa) February 15, 2022

بينالي الدرعية ينظم دورة احترافية بعنوان “قانون الفن”

يذكر أن البرنامج الثقافي لبينالي الدرعية، يقدم دورة احترافية بعنوان “قانون الفن”، لمدة 3 أيام 19 و20 و21 فبراير الجاري، من الساعة 11 صباحًا وحتى 5 مساءً، وتناقش الدورة 3 محاور، هي: مقدمة للإطار القانوني المعمول به في عالم الفن حاليًا، دراسة القضايا التي غالبًا ما تكون معقدة كتحديد مكان المنشأ وحقوق الفنان والموزع التي تحكم بيع وشراء الأعمال الفنية، ودراسة القانون الذي يشمل المبيعات الخاصة والشفافية والجانب الرائع المتعلق بأصالة الفن.

رابط التسجيل في فعاليات البرنامج الثقافي لبينالي الدرعية

ويستمر البرنامج الثقافي لبينالي الدرعية، في تقديم فعالياته المتنوعة والمميزة، والتي تضم ورش عمل متنوعة وعروض فنية وتجارب إبداعية ودورات احترافية ومحادثات وحوارات وفنون بينالي الدرعية 101، لزوار المعرض حتى 11 مارس 2022، حيث يمكنكم التسجيل ومعرفة المزيد عن هذه الفعاليات من خلال الرابط التالي:

https://tickets.publicprogram.biennale.org.sa/ar/ticketoffice?id_event_show=759920

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.