Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

بعد فشل فيلمها الوثائقي “الملكة كليوباترا”.. جادا سميث تروج لكتابها الجديد “Worthy”


07:34 م


الخميس 29 يونيو 2023

كتب مروان الطيب:
تواصل الممثلة والمنتجة الأمريكية، جادا بينكيت سميث الترويج لأحدث مشاريعها الفنية هذا العام إذ أعلنت عن طرحها كتاب جديد بعنوان “Worthy” والمقرر نشره منتصف شهر أكتوبر المقبل.

ونشرت “جادا” صور لها مع الكتاب عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” وروجت له قائلة :”يوم 17 أكتوبر أدعوكم لرحلة يعتقد العديد منكم أنه يعرفها والحقيقة أنني ساهمت في السنوات الأربع الأخيرة في خلق أكاذيب عن نفسي وعن روايات أخرى غير صحيحة وساعدت بكل تأكيد في سوء الفهم الذي يحيط بي خلال الفترة الماضية، وبتواضع واحترام سأستعيد روايتي الحقيقية مرة أخرى”.

واستكملت :”سيكشف كتابي الجديد عن نشأتي الصعبة في بالتيمور إلى حياة مثيرة للجدل في هوليوود إنها رحلة رائعة لاستعادة تقديري لذاتي مع كشف الحقائق الغير معلنة”.

وأضافت: “مغامراتي في شبابي وصداقاتي والزواج والأمومة وخيانة الذات وإصلاحها هي مجرد انعكاسات لمغامرات كثيرة بحثاً عن السعادة وامل من خلال استكشاف هذه المواقف المضطربة الخاصة به نعيد اكتشاف الحب معاُ وليتم تذكيرنا جميعاً بأنه بغض النظر عن المكان الذي قد نكون فيه والصعاب التي مررنا بها فنحن جميعاً ذو قيمة”.

وشاركت “جادا بينكيت سميث” كمنتجة منفذة بالفيلم الوثائقي الخيالي “Queen Cleopatra” والذي عرض على منصة “Netflix” مطلع شهر مايو الماضي وأثار جدلاً وانتقادات كبيرة بسبب ظهور الملكة كليوباترا “سمراء” اللون وهو ما يتناقض مع حقيقة إحدي أشهر الملكات في التاريخ وقوبل الفيلم بهجوم ضار من قبل العديد من المؤرخين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين وصفوا الأمر بـ تزييف وتحريف للتاريخ والحقيقة.

يذكر أن جادا بينكيت سميث تشارك ببطولة عدد من الأعمال السينمائية منها فيلم الكوميديا “Girls Trip 2″، وفيلم الدراما “Redd Zone” واللذان لم يتم الإعلان رسمياً عن ميعاد طرحهما تجارياً حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *