Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نانسي عجرم تشعل أجواء حفل المرأة في السينما بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

في ليلة مميزة من ليالي مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، تزينت السجادة الحمراء بحضور لامع من نجمات السينما والموضة في حفل “المرأة في السينما” الذي أُقيم مساء أمس على هامش الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لعام 2023، وبالتعاون مع فانيتي فير. كانت هذه الليلة احتفالاً بالجمال والأناقة ودور المرأة في عالم السينما، حيث أبدعت العديد من النجمات العربيات والعالميات في تقديم أجمل الإطلالات.

تفاعل الحضور مع صوت نانسي عجرم في الحفل

 رئيس لجنة التحكيم باز لورمان وكاترين مارتن وتيوا سافاج يحضرون حفل المرأة في السينما. مصدر الصورة: Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival

 

استطاعت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أن تُشعل أجواء إحتفال فاعلية المرأة في السينما أو Women in Cinema، بأغانيها التي لاقت تفاعلاً نشطاً من الحضور الذين شاركوها بالغناء والتصفيق والرقص على نغمات الأغاني. ومن بين النجمات اللاتي تفاعلن نانسي عجرم الغناء كنَّ يسرا، لبلبة، نعومي كامبل، ميشيل رودريغز، وشارون ستون.

كما تفاعل الحضور مع أغاني المغنية وكاتبة الأغاني والممثلة النيجيرية تيوا سافاج، التي جعلت الحضور يتخلون عن مقاعدهم ومشاركتها الغناء والرقص.

حضور فاعلية المرأة في السينما

شهد الحدث حضور الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، الأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، عارضة الأزياء نعومي كامبل، يسرا، نادين نسيب نجيم، أضوى فهد، ياسمين صبري، أسيل عمران، هالة صدقي، نبيلة عبيد، نانسي عجرم، صوفيا فيرغارا، ديان كروغر، ميشيل رودريغز، فريدا آسن وتوماسو تشيابرا، شارون ستون، باز لورمان رئيس لجنة تحكيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي وزوجته كاترين مارتن، ماغي بو غصن، جمال سنان، ريا أبي راشد، نور الغندور، كاترينا كيف، ميشيل ويليامز، كاترين دينوف، كاثرين مارتن، ليدي روزا، مريم أوزيرلي، إد ويستويك مالدونادو وإيمي جاكسون، زوي سالدانا وسيسلي سالدانا، لوكاس برافو، سيموني ماركيتي، أنانيا بانداي، اليساندرا أمبروسيو، وآخرين.

هدف حدث المرأة في السينما

يُقام الحدث السنوي، الذي يجمع بين العاملين في قلب صناعة السينما، للاحتفال بالمواهب النسائية الحكيمة سواء داخل أو خلف الكاميرا من جميع أنحاء العالم، حيث يواصل مهرجان البحر الأحمر السينمائي دعم صانعات الأفلام لمواجهة وإيجاد حلول للتغلب على التحديات التي تواجهها العالم، من خلال برنامج قوي مطبق على مدار العام لدعم المرأة العربية والآسيوية والأفريقية في صناعة السينما لتعزيز الحياة المهنية للنساء العاملات في صناعات الشاشة، وتمكين جيل جديد من المواهب والمبدعين ورواة القصص. كما يلعب المهرجان دوراً مهماً في ضمان عرض قصص النساء لأكبر عدد ممكن من الأشخاص وتوفير منصة لضمان سماع أصواتهن.
قد ترغبين في معرفة مايوين تتحدث لسيدتي عن تحضيراتها لفيلم “جان دو باري” ودور مهرجان البحر الأحمر لدعم الفيلم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *