Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مخاوف من تسرب مواد سامة من حريق هامبورغ

شب حريق ضخم في منشأة تخزين ما أدى إلى تسرب مادة كبريت الهيدروجين، مشيرة إلى احتمال تصاعد مواد كيماوية مع الدخان، بحسب ما أعلنت شرطة مدينة هامبورغ الألمانية، اليوم(الأحد)، محذرة السكان من احتمال وجود مواد سامة في الهواء بعد الحريق. وبدأت الشرطة التحقيق في الحريق لمعرفة أسبابه. وقال متحدث باسم الشرطة إنه تم إجلاء نحو 140 شخصا ولا يمكن تحديد مدى خطورة الوضع، مضيفاً أن سحابة من الدخان تتحرك صوب وسط المدينة.

وبحسب قناة NDR الألمانية ومقرها هامبورغ، فإن الحريق بدأ الساعة الرابعة والنصف صباحاً بالتوقيت المحلي في نقطة توقف شاحنات والمواد المنبعثة هي كبريت الهيدروجين.

وأفادت تقارير أولية بوقوع انفجارات بمكان الحادث، وهو ليس بعيدا عن مركز المدينة، مشيرة إلى أن سلطات الطوارئ أكدت أن الحريق خطر جدا على السكان. وأظهرت مقاطع فيديو تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي دخانا كثيفا أسود يغطي المنطقة بكثافة منذ ساعات فجر اليوم، فيما كانت ألسنة اللهب مشتعلة بشكل كبير في المكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *