Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ديفيد بيكهام يحتفل بيوم المرأة العالمي ويستثني زوجته

في يوم المرأة العالمي، استثنى نجم كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام زوجته فيكتوريا والسيدات المتواجدات في حياته، وقدّم التحية لـ”شابات مدهشات وملهمات” قابلهن خلال عمله الخيري العام المنصرم.

منشور ديفيد بيكهام في إنستغرام

وفي منشور له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، نشر ديفيد بيكهام مجموعة من الصور من رحلته إلى الهند للقاء فتيات شابات “يواجهن عمالة الأطفال وزواج القاصرات والعنف القائم على النوع الاجتماعي؛ أي الموجه ضد النساء”، وتعهد بأنه سيستمر في “الاستثمار في صحة وتعليم وحقوق الفتيات.”

وأرفق النجم البريطاني منشوره بتعليق كتب فيه :”العام الماضي في الهند، قابلت بعض الفتيات والنساء الشابات المذهلات اللواتي يقفن ضد عمالة الأطفال وزواج القاصرات والعنف ضد النساء، ويلهمن الشابات الأخريات”.
وتابع: “إن يوم المرأة العالمي هذا يذكرنا بأن الاستثمار في صحة وتعليم وحقوق الفتيات المراهقات يمكن أن يخلق تأثيراً إيجابياً يمتد ويؤثر على العالم بأسره.”
قد ترغبين في التعرف إلى: لاعبو كرة قدم انتقلوا من الملاعب إلى عالم التمثيل

بيكهام في ضيافة نجوم بوليوود

وأثناء تواجده في الهند، نوفمبر المنصرم، أقامت الممثلة البوليوودية سونام كابور وزوجها رجل الأعمال أناند أهوجا حفل عشاء راقياً؛ تكريماً للاعب كرة القدم العالمي ديفيد بيكهام، الذي حلَّ بالهند في زيارة مدتها ثلاثة أيام؛ لحضور برنامج تابع لليونيسف، ثم مباراة نصف نهائي كأس العالم للكريكيت 2023، بين الهند ونيوزيلندا، التي انتهت بفوز الهند.
وقد حضر في حفل سونام كابور مجموعة من أبرز النجوم في عالم الفن، بلغ عددهم 23 فرداً، منهم: أنيل كابور (والد سونام) سانجاي كابور وماهيب كابور وابنتهما شانايا، أرجون كابور، ماليكا أرورا، شاهيد كابور وميرا راجبوت، هارش فاردان كابور شقيق سونام، كاريشما كابور شقيقة كارينا كابور، وآخرون.
وبعد حضوره حفل الاستقبال، استضاف نجم بوليوود شاروخان في مقر منزله؛ مانات، رئيس نادي إنتر ميامي ديفيد بيكهام، وذلك قبل اختتام رحلته إلى الهند.
وقد شارك شاروخان، خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة تجمعه بديفيد بيكهام في أثناء اللقاء، وعلّق عليها كالتالي: “الليلة الماضية مع أيقونة. ورجل نبيل تماماً. لقد كنت دائماً من أشد المعجبين به، لكن مقابلته ورؤيتي كيف يتعامل مع الأطفال جعلني أدرك أن الشيء الوحيد الذي يميزه عن كرة القدم هو لطفه وطبيعته اللطيفة وحبه لعائلته. كن بخير وسعيداً يا صديقي، واحصل على قسط من النوم”.

ومن جانبه، شارك ديفيد بيكهام، من خلال حسابه على إنستغرام الخاص به، بالصورة نفسها، مضيفاً إليها صورته مع سونام كابور معبراً عن شكره وامتنانه لكرم الضيافة الذي لاقاه من جانب شاروخان، وسونام، وكتب: “تشرفت باستقبالي في منزل هذا الرجل العظيم. للاستمتاع بتناول وجبة مع شاروخان وجوري خان وأبنائهما وأصدقائهما المقربين. يا لها من طريقة مميزة لإنهاء زيارتي الأولى للهند! شكراً لك يا صديقي، مرحباً بك أنت وعائلتك في أي وقت في بيتي”.

ثم توجّه بالحديث لسونام كابور قائلاً: “سونام كابور وأناند أهوجا لقد استضفتماني بدفء ولطف، شكراً لكما على الأمسية الرائعة التي أنشأتماها في منزلكما. أراكما مجدداً قريباً”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *