منوعات

تعرّفي الى الفستان الذي ارتدته 3 نجمات في موسم واحد

تختار النجمات بواسطة منسقي الأزياء أحياناً فستاناً واحداً يكون رائعاً، وينسجم مع اتجاهات الموسم وهو أمر كان في الماضي يسبب حرجاً للنجمات، ولكنه بات أمراً عادياً اليوم، فكل إطلالات النجمات تحت الأضواء. ومن الطبيعي أن تتشابه إطلالاتهن ولكن الإحراج هو أن تطلّ نجمتان في مناسبة واحدة بلباس واحد.
إليك سيدتي الزي الذي تنافست عليه النجمات مؤخراً وهو زي مموج Gradient من قماش اللاميه، وهو من توقيع دار برادا Prada، وينتمي الى مجموعة ربيع وصيف 2022. ويبقى السؤال التالي:

ثلاث نجمات يجمع بينهن عدة قواسم مشتركة شكّلت حافزاً لاختيار هذا التصميم. الأول هو القوام النحيل الذي يتناسب مع طابع Tye Dye المتموج إذ تختلط فيه الألوان كلوحة فنية بديعة، والثاني قوام الساعة الرملية التي يليق بها قماش اللاميه الرقيق الذي يبرز الخصر الرقيق، والثالث هو بساطة الستايلنغ إذ يعتبر هذا القماش من النوع البارز الذي يمكن اتخاذه محوراً للإطلالة، وتنسيق إكسسوارات على قياسه. تلك هي القواسم المشتركة، أما كيف نسّقت كل نجمة هذا الفستان فسنتكلم عنهن بشكل مفصل…

المؤثرة كارن وازن

المؤثرة كارن وازن

اكتفت المؤثرة اللبنانية المقيمة في دبي كارن وازن بخعازي بارتداء الفستان، ونسّقت معه إكسسوارات بسيطة هي عبارة عن حقيبة كتف ذات حمالات قصيرة زرقاء، وانتعلت صندلاً إنديغو بكعب عال.

الممثلة سنتيا صمويل

الممثلة سنتيا صمويل

وبدورها نسقت الممثلة سنتيا صمويل الفستان بطريقة عملية مريحة، اذ انتعلت خفاً مريحاً زهرياً من الكاوتشوك. كما سرحت شعرها بطريقة عفوية. واكتفت بمكياج ناعم.
تابعي المزيد: إطلالات مميزة ولافتة من كارن وازن

ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي

ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي

بدت ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي بهذا الفستان المموج اللامع بخامة رقيقة، ونسقت معه حقيبة خضراء عكس النجمتين الأخريين.
تابعي المزيد: الزهري بين مايا دياب وستفاني صليبا

ملاحظة: الصور من حسابات النجمات على إنستغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.