Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تفاصيل تعاون حمزة نمرة ومحمود العسيلي بأغنية جديدة في رمضان

تم الإعلان بشكل رسمي عن أغنية جديدة تجمع كل من حمزة نمرة ومحمود العسيلي وسيتم إذاعتها في شهر رمضان المقبل وتأتي الأغنية تحت اسم “جوايا نور ما ينطفيش”.

إذاعة الأغنية بإحدى الإعلانات التجارية

وتأتي الأغنية بإحدى الإعلانات التجارية التي سيتم إذاعتها خلال شهر رمضان على القنوات الفضائية، وكان تم نشر جزء منها عبر موقع فيس بوك وجاءت كلمات الأغنية: “من حسن ظني بيك يا رب، واثق بأني في كل صعب، دايما فاكرني مابتنسانيش وطول ما في القلب نبض، من تاني هبدأ من مافيش، جوايا نور مابينطفيش”.

يذكر أن أخر الأعمال الفنية للفنان حمزة نمرة ألبوم بعنوان “مولود سنة 80″، ويتكون من 12 أغنية، ومنها: استعيذوا، فاضي شوية، مولود سنة 80، الواقعة الأخيرة، وجاءت أغاني الألبوم من ألحان حمزة نمرة وتوزيع موسيقي كريم عبد الوهاب وكلمات عدد من الشعراء الشباب.

وعلى جانب اخر كان قد أحيا الفنان محمود العسيلي، حفلا فنيا، مطلع الشهر الجاري في كلية التجارة بجامعة الإسكندرية وحضر الحفل طلاب مجمع العلوم الإنسانية المضم لـ5 كليات.

ووجه «العسيلي» كلماته لطلاب الجامعة قائلا: «مبسوط جدا إني معاكم، وإسكندرية لها مكانة كبيرة في قلبي، ودائما أغلى جمهور»، وتفاعل معه الجمهور بالغناء والرقص والتصفيق الحار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر« »سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *