Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

تردد القناة الناقلة لمباراة الجزائر والسنغال – قناة الجزائر الرياضية

تردد القناة الناقلة لمباراة الجزائر والسنغال – قناة الجزائر الرياضية مباراة الجزائر والسنغال والقنوات الناقلة، حيث يستعد كل من فريق الجزائر والسنغال لمباراة ودية ينتظرها الكثير من محبي كرة القدم وبهذه الأثناء يتم البحث على تردد القناة الناقلة لمباراة الجزائر والسنغال.

ونعرض لكم في وكالة سوا الاخبارية تردد القناة الناقلة لمباراة الجزائر والسنغال – قناة الجزائر الرياضية وتشكيلة الجزائر اليوم في المباراة الودية حيث تتجه الأنظار لهذه المباراة بكل حماس .

القناة الناقلة لمباراة الجزائر والسنغال

في ظل التعرف والبحث على تشكيلة مباراة الجزائر والسنغال في هذا السياق تساءل الكثير عن القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والسنغال.

مباراة الجزائر الودية مع السنغال ستكون متاحة للمشاهدين عبر قناة الجزائر الرياضية، والتي تقوم ببث جميع مباريات المنتخب الجزائري في مبارياته الودية الدولية.

وبالنسبة لتردد القناة الناقلة للمباراة، يمكنك ضبط استقبالها على النحو التالي:

القمر: نايل سات.

التردد: 11680.

الاستقطاب: أفقي.

معامل التصحيح: 3/4.

مباراة الجزائر والسنغال

تتجهز الجماهير الجزائرية للمباراة الودية التي ستقام اليوم الثلاثاء 12 من سبتمبر في العاصمة السنغالية داكار، وستجمع المباراة بين منتخب الجزائر المعروف بـ “الخضر” ومنتخب السنغال الملقب بـ “أسود التيراتغا”.

وتأتي هذه المباراة في إطار استعداد الفريقين للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وبطولة كأس أمم أفريقيا المقررة في ساحل العاج في بداية العام القادم، وبهذه الأثناء يزداد البحث على تشكيلة مباراة الجزائر والسنغال الودية.

تشكيلة مباراة الجزائر والسنغال

كشف مصدر في الجهاز الفني لمنتخب الجزائر عن تشكيلة مباراة الجزائر اليوم أمام السنغال في المباراة الودية.

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة الجزائر اليوم في مباراته ضد السنغال كالتالي:

حارس المرمى: أنتوني ماندريا.

خط الدفاع: رامي بن سبعيني، عيسى ماندي، يوسف عطال، ريان آيت نوري.

خط الوسط: سفيان فيغولي، حيماد عبدلي، رامز زروقي.

خط الهجوم: رياض محرز، سعيد بن رحمة، بغداد بونجاح (إذا كان جاهزًا)، وإلا فسيتم اختيار بين أيمن محيوص وأمين عمورة.

موعد مباراة الجزائر والسنغال الودية والقنوات الناقلة

وأشار المصدر إلى أن المدرب جمال بلماضي سيعتمد للمرة الثانية على التوالي في تشكيلة مباراة الجزائر والسنغال على الحارس أنتوني ماندريا، حارس نادي كان الفرنسي، الذي يبدو أنه يستحق الثقة ليكون الحارس الأساسي للفريق الجزائري.

أما في خط الدفاع، فمن المتوقع أن تشهد المباراة ضد منتخب السنغال بعض التغييرات، حيث سيشكل قلب الدفاع ثنائيًا مميزًا يضم رامي بن سبعيني وعيسى ماندي، مع وجود ظهيرين جانبيين يتمتعان بقدرة هجومية عالية، وهما يوسف عطال على الجانب الأيمن وريان آيت نوري على الجانب الأيسر.

وفيما يتعلق بخط الوسط، يبقى تشكيل الوسط هو التحدي الأكبر أمام بلماضي، ومن المتوقع أن يتم تشكيل الوسط بمشاركة سفيان فيغولي، حيماد عبدلي، ورامز زروقي. ومن الجدير بالذكر أن اللاعب حسام عوار قد غاب عن التشكيلة بسبب الإصابة.

أما في خط الهجوم ضمن تشكيلة مباراة الجزائر والسنغال فمن المتوقع أن يشهد عودة القائد رياض محرز، الذي شارك كبديل في مباراة منتخب تنزانيا.

ومن المرجح أن يلعب سعيد بن رحمة في مركز الجناح الأيسر. وبالنسبة لمشاركة بغداد بونجاح، فقد تكون هناك شكوك حول جاهزيته بسبب الإصابة، وإذا لم يكن جاهزًا، سيتم اختيار بديل من بين الثنائي أيمن محيوص وأمين عمورة.

تشكيلة مباراة الجزائر والسنغال

بعد أن عرضنا لكم تشكيلة الجزائر اليوم، نعرض لكم تشكيلة السنغال اليوم ، حيث من المتوقع أن يستعرض منتخب أسود التيرانجا كل قوته في المباراة القادمة.

حيث شهدت مباراتهم الأخيرة في التصفيات الأفريقية استخدام لاعبين من القاعدة لاستعراض المواهب استعدادًا لمواجهة منتخب الجزائر.

يتوقع أن يكون ساديو ماني، قائد الفريق، في قمة جاهزيته لهذه المباراة وقد أكد أن المنتخب السنغالي لن يكون سهلًا لمنتخب الجزائر، حيث سبق وأن هزمه في آخر مواجهتين ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر.

ومن ناحية أخرى، أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم عن غياب اللاعبين إسماعيلا سار وبولاي ديا عن المباراة بسبب الإصابة. يعاني إسماعيلا سار، مهاجم فريق ساليرنيتانا الإيطالي، من إصابة في أوتار الركبة اليسرى تعرض لها خلال التدريبات، بينما يعاني بولاي ديا من إصابة في عضلة الفخذ اليمنى، مما منعهما من المشاركة في المباراة، تم نقل الثنائي إلى أنديتهما لتلقي العلاج وغادر معسكر السنغال.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *