منوعات

تفسير حلم سقوط الأسنان للعزباء

 رؤية سقوط الأسنان في المنام لدى الكثيرين، أدخلهم في حيرة وقلق مستمر، دفعهم للبحث عن تفسير وتأويل منطقي لحلم رؤية تساقط الأسنان المتكرر في المنام. “” وبحسب مفسرة الاحلام صوفيا زادة هناك دلالات لرؤية تساقط الأسنان في المنام، للعزباء ويقال إن الأسنان السفلى في المنام هي الأم أو ربما تكون العمة، أما الضرس في المنام فقد يكون الجد أو الجدة.

*تفسير حلم سقوط الاسنان في المنام لابن سيرين :

تري انها خلعت اسنانها 

من رأى في المنام أن جميع أسنانه تسقط في حجره أو في يده فهذا دليل على عمره المديد الطويل. من رأى في المنام أن أسنانه الأمامية العلوية سقطت في يده أو حجره فهذا يدل على حصول الرائي على الكثير من المال والرزق. من رأى في منامه أن أسنانه سقطت وكان لديه دين فسوف يتم سداد دينه دفعة واحدة إن سقطت الأسنان دفعة واحدة، أما إن سقطت على مراحل فهذا يدل على سداد دينه على مراحل. من رأى في منامه أن أسنانه تسقط في يده فهذا ربما يدل على محنة وشدة يعقبها فرج بإذن الله. من كانت أسنانه ناصعة البياض ورآها تسقط في المنام فدليل حلمه على إنصافه لشخص معين في حياته ومساعدته والوقوف بجانبه. وربما يدل سقوط الأسنان السفلية على وصول الأخبار السارة بعد فترة من التعب والشقاء. سقوط سن واحد من الأسنان السفلى في اليد تدل على الظفر بعدو والقضاء عليه. سقوط الأسنان وراء بعضها عمر طويل للرائي.

*تفسير حلم سقوط الاسنان للعزباء في المنام

خلعت اسنانها في الرؤية

سقوط الأسنان في منام العزباء علامة يأس وحيرة حول كل ما يحيط بها من أمور ، و هو علامة صدمة نفسية نتيجة خيانة أو خداع و العز باء التي ترى في منامها أن أسنانها الأمامية قد وقعت فإنها تخسر علاقة صداقة أو تخسر شخصا عزيزا و سقوط الأسنان يعبر أحيانا عن حاجة العز باء كأنثى إلى شريك تقتسم معه لحظات حميمة و لكن وعيها يكبت غريزتها تلك إلى حد أنها في اللاشعور يصور لها الحلم سقوط أسنانها لتعود إلى مرحلة الرضيعة أو الطفلة حيث تجد كل إشباع لغرائزها . تفسير رؤية العزباء بسقوط اسنانها في المنام يدل علي ارتباطها الشديد بشخص وهو للاسف يريد تركها حلم العزباء بسقوط الاسنان يدل علي مرور السنين وهي تفتقد الاحساس بالحب رؤية العزباء تقع اسنانها في يديها يدل علي زواجها من رجل ذو شان سوف يحقق لها كل مابتتمني حلم العزباء بسقوط سنه في يدها يدل علي مال سوف تحصل عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *