Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حفيدة الفنانة كاريمان تكشف عن آخر صورة لها بالحجاب : “إلى لق

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال حفيدة الفنانة كاريمان تكشف عن آخر صورة لها بالحجاب : “إلى لق، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


11:36 م


الجمعة 15 سبتمبر 2023

كتب مروان الطيب:
حرصت “مروة شيرين” حفيدة الفنانة الراحلة كاريمان على نعيها عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك”.

ونشرت “مروة” آخر صورة لجدتها وأرفقتها برسالة مؤثرة قائلة: “إلى جدتي الجميلة، الأم العظيمة، الحماة الصديقة، الأخت الحنونة، العمة والخالة الطيبة والبنت البارة، العالم أصبح خالي وفقد إنسان جميل لكن إن شاء الله وجود حاليًا في مكان أجمل بكثير، شكرًا على كل شئ وجودك كان ضهر وسند لينا، إلى لقاء آخر ونكمل حديثنا سوا”.

وأعلن نجل الفنانة كاريمان وفاتها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “توفيت إلى رحمة الله أمي الحبيبة الغالية المرحومة بإذن الله الحاجة كريمان محمد سليم حرم المرحوم النائب محمود أبو النصر رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب سابقًا”.

وأقيم العزاء مساء أمس الخميس بمسجد الحامدية الشاذلية وسط حضور عدد من الأهل والمقربين من الفنانة الراحلة والذين حرصوا على تقديم واجب العزاء.

كاريمان محمد سليم رحلت عن عالمنا يوم الثلاثاء 12 سبتمبر، وهي إحدى نجمات الزمن الجميل، شاركت ببطولة أعمال هامة من بينها: فيلم “بنات اليوم” مع العندليب عبد الحليم حافظ، وفيلم :مراتي مدير عام” مع الفنانة الراحلة شادية، وفيلم “الحموات الفاتنات” مع الفنان كمال الشناوي، وفيلم سكر هانم، وغيرها.

44.201.217.153 Mozilla/4.0 (compatible; MSIE 7.0; Windows NT 6.0)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ حفيدة الفنانة كاريمان تكشف عن آخر صورة لها بالحجاب : “إلى لق نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *