Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الصحة والجمال

كيف تتم عملية تجميل الأنف وما هي أسعارها؟ – تجميل كلينك

مركز تجميل كلينك للتجميل، هو اختيارك الأفضل لجميع جراحات التجميل والعناية بالبشرة والجسم، حيث يقدم المركز عمليات تجميل الانف وتصحيح عيوبها على أيدي أمهر الأطباء وجراحي التجميل في مصر والشرق الأوسط، للحصول على أنف متناسق والتخلص من تأثيرها النفسي السلبي على المريض، يوفر مركز تجميل كلينك أحدث الأجهزة و وأخر التقنيات العالمية في مجال تجميل الأنف، فهيا بنا نتعرف إلى كيف تتم عملية تجميل الأنف وما هي أسعارها؟ – تجميل كلينك

كيف تتم عملية تجميل الأنف وما هي أسعارها؟ – تجميل كلينك

قبل أن نتعرف إلى كيف تتم عملية تجميل الأنف وما هي أسعارها؟ – تجميل كلينك، يجب التعرف أولًا إلى ما المقصود لعمليات تجميل الأنف، وماهي أنواعها على حسب الهدف منها.

عمليات تجميل الانف

تجميل الأنف هي إحدى جراحات التجميل الحديثة التي لاقت انتشارًا واسعًا بين النساء والرجال أيضًا في الآونة الأخيرة، تهدف عمليات تجميل الانف في مصر إلى إعادة تشكيل الأنف، ليصبح شكلها مناسبًا الوجه والحصول على وجه متناسق.

 

لا يقتصر إجراء عمليات تجميل الأنف على الناحية التجميلية فقط، فهناك أيضًا بعض جراحات تجميل الأنف التي تجرى لأغراض صحية وطبية أخرى، نتيجة التعرض لكسور في عظام الأنف أو الأورام السرطانية أو مشاكل في التنفس، أو تصحيح عيب خلقي، وهذا ما سيتم التعرف عليه بالتفصيل في كيف تتم عملية تجميل الأنف وما هي أسعارها؟ – تجميل كلينك.

أنواع عمليات تجميل الأنف

تتنوع عمليات تجميل الأنف على حسب المشكلة التي يعاني منها المريض و الغرض من إجراء تلك الجراحة، كالتالي: 

عملية بناء الأنف 

تهدف عملية تصنيع الأنف إلى إضافة عظام أو غضاريف جديدة إلى إظهار شكل الأنف الخارجي بمظهر طبيعي ومناسب، فقد يحدث تشوه بالأنف، نتيجة لحدوث بعض الكسور في عظام وغضاريف الأنف نتيجة الإصابة بحادث أو نتيجة الإصابة بأورام سرطانية.

 

 يتم أخذ تلك الأجزاء من العظام أو الغضاريف من جسم المريض نفسه إما من عظام الأضلاع أو صوان الأذن أو عظام الحوض، ليتم زرعها في الأنف.

 

تستهدف تلك الجراحة المرضى الذين يعانون من حالات مرضية وسرطانية، تسببت في فقدان المريض انفه، وتغيير شكل الأنف الخارجي تمامًا، يمكن الاستعانة بمواد صناعية أخرى في تصنيع الأنف، مثل السيليكون عوضًا عن العظام والغضاريف. 

عملية تصغير الأنف 

تهدف عملية تصغير الأنف إلى تصغير حجم الأنف وإبرازها بصورة أفضل ولا سيما عندما يعاني المريض من أنف كبير يؤثر على مظهره يقلل ثقته بنفسه، كيف تتم عملية تجميل الأنف وما هي أسعارها؟ – تجميل كلينك.

 

في هذه الجراحة يتم رفع جزء من عظام الأنف، لتحسين مظهر الأنف من خلال إجراء جراحي غير ظاهري تحت تأثير التخدير، للتخلص من ذلك التشوه والحصول على أنف متناسق.

عملية تعديل الحاجز الأنفي 

هي عملية تهدف إلى علاج تشوه الحاجز الأنفي الذي يؤثر بشكل سلبي على التنفس، وفي هذا الإجراء يقوم الطبيب بتعديل الحاجز الأنفي، لكي يستطيع المريض التنفس بشكل طبيعي دون وجود عائق يتسبب في صعوبة التنفس.

 

 يتم إجراء تلك الجراحة في حالات، انسداد الأنف الناجم من انحراف الحاجز الأنفي و علاج التهاب الجيوب الأنفية  أو إزالة زوائد الأنف أو نزيف الأنف المتكرر الناتج من انحراف الحاجز الأنفي.

عمليات تجميل الأنف الثانوية

يتم إجراء عمليات تجميل الأنف الثانوية في حالة عدم حصول المريض على النتائج المرغوبة من جراحات تجميلية سابقة، كيف تتم عملية تجميل الأنف وما هي أسعارها؟ – تجميل كلينك.

 

يمكن في تلك الجراحة أن يكون الإجراء بسيط لا يتطلب تخدير عام أو قد تكون تلك الجراحة أكثر تعقيدًا، على حسب مقدار التشوه المراد تعديله.

تجميل الانف بالخيوط

يستخدم في عمليات تجميل الانف بالخيوط إلى نوعين من الخيوط وهما، البولي كابرولاكتون وخيط البولي ديوكسانون، وهي عبارة عن خيوط رفيعة جدًا تستخدم في خياطة الأنسجة الداخلية للأنف.

 

ويعد تجميل الأنف بالخيوط هو الأكثر شيوعًا، نظرًا لأن نتائجها فورية ولا تستغرق أكثر من 45 دقيقة في أثناء إجراء الجراحة، كما أن تجميل الأنف بالخيوط إجراء غير مؤلم ويعود المريض إلى حياته الطبيعية في أسرع وقت.

تجميل الأنف بدون جراحة

في ظل التطورات الحديثة في مجال الطب أصبح من الممكن علاج تشوهات الأنف وإجراء جراحات تجميلية بالأنف دون الحاجة إلى الإجراء الجراحي، ولكن كيف تتم عملية تجميل الأنف وما هي أسعارها؟ – تجميل كلينك بدون جراحة، هذا ما سيتم توضيحه، كالتالي: 

 

تجميل الانف بالليزر

 

تتم عمليات تجميل الأنف بالليزر من خلال استخدام أشعة الليزر التي تستهدف الجزء المراد تغييره مع الحفاظ على غضاريف الأنف الأخرى والغير مستهدفة دون ضرر.

 

تتميز إجراءات تجميل الأنف بالليزر بنتائجها السريعة والطبيعية، دون استخدم فتيلة داخل الأنف، مما يتيح سرعة التعافي دون حدوث أي مضاعفات أشد خطورة.

 

عملية تجميل الأنف بالفيلر 

 

كيف تتم عملية تجميل الأنف وما هي أسعارها؟ – تجميل كلينك باستخدام الفيلر؟ هي إحدى إجراءات تجميل الأنف بدون جراحة أيضًا، يتم خلالها حشو أنسجة ومواد قابلة للحقن داخل فراغات الأنف التي تسبب المشكلة وتصحيح تلك العيوب، ومن تلك المواد الجوفيديرم وغيرها، أنا بالنسبة لسعرها فهذا ما يحدده عدة عوامل سنقوم بذكرها لاحقًا.

كيف تتم عملية تجميل الانف؟

تختلف مدة إجراء العملية وكذلك الطريقة المستخدمة في العملية كيف تتم عملية تجميل الأنف وما هي أسعارها؟ – تجميل كلينك،

 حسب الهدف من إجراء العملية، التي تتم على عدة خطوات، منها: 

 

  • أولًا، يتم تخدير المريض بنج موضعي أو كلى على حسب نوع العملية.

 

  • ثانيًا، يتم عمل شق خارجي للأنف وكشف العظام إذا كانت المشكلة داخلية.

 

  • ثالثًا، يبدأ الطبيب في إعادة تشكيل الأنف، وتعديل الحاجز الأنفي أو تصحيح عظمي أو إضافة عظم وغيرها من الإجراءات الأخرى.

 

  • ينتهي المريض من العملية خلال ساعة إلى ساعتين تقريبًا، مع وضع دعامة للأنف، تبقى لمدة أسبوع للتأكد من تثبيت الأنف بشكل سليم.

 

  • يتم مراقبة المريض داخل مركز تجميل كلينك وتخضع للرعاية الصحية الكاملة، حتى التأكد من سلامته.

 

  • قد يشعر المريض ببعض الاحتقان البسيط بعد العملية مباشرًا ولكنها سرعان ما تزول.

 

  • سيقوم الطبيب بوصف بعض الأدوية المسكنة والمضادات الحيوية التي تساعد على التئام الجروح.

 

  •  يوضح الطبيب أيضًا بعض الممنوعات التي يجب أن يتجنبها، مثل ممارسة الرياضة، عدم التعرض للشمس، عدم السباحة أو المضغ بقوة.

 

كم تكلف عملية تجميل الانف فى مصر؟

يصعب تحديد سعر عمليات تجميل الانف، نظرًا لاختلاف العديد من العوامل التي تؤثر على التكلفة، منها: 

  • السبب والهدف من إجراء الجراحة

 

يختلف التكلفة على حسب نوع العملية، كم سعر عملية تصغير الانف فى مصر 2023؟ يختلف عن عملية بناء الأنف عن عملية تعديل الحاجز الأنفي، وهل الإجراء جراحي أو بدون جراحة باستخدام الليزر والفيلر.

  • الأطباء داخل مركز تجميل كلينك

يضم مركز تجميل كلينك نخبة من أمهر جراحي التجميل وتعديل الأنف في مصر والشرق الأوسط، مثل الدكتور طارق زايد استشاري جراحات تجميل الأنف في مصر، والدكتور محمود ناصف أستاذ جراحات الأنف والتجميل الذين يتميزون بخبرتهم الكبيرة في مجال تجميل الأنف على مدار عدة سنوات ولديهم من التجارب السابقة الناجحة العديدة.

  • أحدث الاجهزة التجميلية

يوفر مركز تجميل كلينك أحدث الأجهزة الطبية والتجميلية، لضمان سلامة المرضى ونجاح العملية وسرعة التعافي، حيث يشمل أجهزة الليزر والفيلر والخيوط التجميلية وغيرها.

  • المركز الطبي الذي ستقام به العملية 

أيضًا المركز الطبي وكيف تتم عملية تجميل الأنف وما هي أسعارها؟ – تجميل كلينك ومدى العناية الطبية التي يتلقاها المريض بعد الجراحة والطبيب الذي سيجرى العملية جميعها عوامل تؤثر في تكلفة وسعر عملية تجميل الأنف.

  • عمليات تجميل الانف بالتقسيط 

يمكن إجراء عمليات تجميل الأنف بالتقسيط في مصر، فهناك بعض المراكز الطبية التي تتيح للمريض فرصة تقسيط تكلفة عملية تجميل الأنف، على حسب كيف تتم عملية تجميل الأنف وما هي أسعارها؟ – تجميل كلينك.

تجارب عمليات تجميل الانف في مصر

تروي لنا أحد عملاء مركز تجميل كلينك تجربتها أثناء عملية تعديل الحاجز الأنفي قائلة: 

 

“تجربتي مع عملية تجميل الأنف من التجارب الناجحة جدًا، كنت أعاني من صعوبة في التنفس الذي يسبب لي الصداع المزمن وصعوبة النوم أو ممارسة الرياضة بشكل مستمر، لذلك بعد تفكير والسؤال عن هل تعتبر عملية تجميل الانف مؤلمة، وكيف تتم عملية تجميل الأنف وما هي أسعارها؟ – تجميل كلينك، بالفعل اتجهت إلى مركز تجميل كلينك.

 

تحدثت مع الطبيب عن مشكلتي و سبب رغبتي في إجراء تلك الجراحة، قام الطبيب بفحص الأنف، وحدد المشكلة وموعد لإجراء العملية، وبالفعل خضعت للجراحة وكانت تجربة مميزة لم أشعر بأي ألم وتخلصت تمامًا من مشكلتي، وهذه التجربة توضح لأي مريض يعاني من مشاكل في الأنف سواء تجميلية وصحية ألا يتردد في القيام بها، ستغير حياتك تمامًا للأفضل”

الخاتمة 

عملية تجميل الأنف من العمليات التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، بهدف التجميل أو لهدف طبي حيث تتنوع عملية تجميل الأنف، بين تعديل الحاجز الأنفي، عملية تصغير الانف، عملية إعادة بناء الأنف وغيرها ولكن حول كيف تتم عملية تجميل الأنف وما هي أسعارها؟ – تجميل كلينك، فهناك الإجراء الغير جراحي باستخدام الليزر والفيلر وهناك الإجراء الجراحي باستخدام الخيوط الطبية، كما يختلف سعر وتكلفة عمليات تجميل الأنف، وفقًا لعدة عوامل مثل المركز الطبي الذي سيقام به العملية والطبيب ونوع العملية.

كيف يتم التواصل مع تجميل كلينك 

العنوان فرع مصر الجديدة 

فرع المهندسين
فرع التجمع الخامس

الاسئلة الشائعة 

عملية تجميل الانف كم تستغرق مدة التعافى؟ كم هي مدة الشفاء من عملية تجميل الانف؟ 

 

يمكن للمريض مغادرة مركز تجميل كلينك في خلال يوم إلى يومين من إجراء الجراحة، وقد تستغرق عملية التعافي إلى من 4 إلى 8 أسابيع على حسب نوع عملية تجميل الأنف.

هل عملية تجميل الأنف مؤلمة؟

لا، لا يشعر المريض بأي ألم في أثناء إجراء العملية، إذ يخضع إلى التخدير ولكن قد يشعر المريض ببعض الاحتقان في الأنف الذي سرعان ما يزول بعد تناول المسكنات والأدوية التي يصفها الطبيب.

هل ممكن عملية تجميل الانف تؤدي الى الموت؟

لا، عملية تجميل الأنف من العمليات الآمنة تمامًا والتي لا تنطوي على أي خطورة على حياة المريض.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *